الرئيسية / رياضة / رجاويون غاضبون من جواد بادة

رجاويون غاضبون من جواد بادة

 

يبدو أن الصراع المحموم بين جماهير الرجاء البيضاوي و معلق قنوات “بينسبورت” الرياضية المغربي جواد بادة لم ينتهي بعد ، و ذلك بعد شيوع خبر تعرضه للضرب على يد مشجع رجاوي بالدوحة القطرية.

صحفية في قناة (MBC) نقلت أن : ” لكمة من طرف مشجع رجاوي بدوحة ترسل المعلق جواد بادة إلى المستشفى”.

 

 

فيما صفحة تابعة لمشجعي الرجاء البيضاوي على الفايسبوك و يتابعها أزيد من مليون حساب أعلنت عن تنظيم “وقفة احتجاجية أمام مقر قناة بي إن سبورت بالدوحة ، تنديدا بالتهجم الممنهج و المقصود من طرف المعلق جواد بادة على نادي الرجاء العالمي و جماهيره”.

و كتبت صفحة “رجاء الدار البيضاء” تقول : ” الرجاويين المقيمين بقطر ، سوف يتم التنسيق من اجل وقفة احتجاجية أمام مقر قناة بي إن سبورت بالدوحة ، تنديدا بالتهجم الممنهج و المقصود من طرف المعلق جواد بادة على نادي الرجاء العالمي و جماهيره”..

 

 

و أضافت : “و تتبعها اخرى للجماهير التي سوف تسافر رفقة الفريق لمتابعة نهائي السوبر الأفريقي بالدوحة ، اذا لم يتم وضع حل معه ،، كما ان الجماهير الرجاوية التي سوف تتابع دوري الكأس الدولي للشبان بالملعب ، سوف ترفع شعارات ضده ، ابتدأ من مبارة اليوم بالدوحة”.

صفحة أخرى مهتمة بالشأن الكروي لفريق الرجاء طالبت إدارة قنوات بينسبورت بإبعاد المعلق جواد بادة عن التعليق على مباريات الفريق الأخضر.

 

 

و كتبت : ” فيما يخص بادة ، توصلنا برسائل كثيرة تطالبنا باستنكار ما يقوم به أثناء التعليق الرياضي من تحامل على الرجاء واستفزاز للجمهور الرجاوي. وبين من يقول “التجاهل” ومن يرى أنه لابد من الإحتجاج ، فإننا سنكاتب المحطة التي يشتغل فيها بشكل رسمي,,, مطلبنا هو إبعاده عن التعليق على مباريات الرجاء… فليعلق على من شاء ,,, فالقاعدة تقول ” الطيور على أشكالها تقع” وفي طيور أشكال ، ويبقى النسر سيدهم”.

المعلق الرياضي جواد بادة و عبر صفحته الفايسبوكية كتب يقول : ” توضيح لمن يريد أن يفهم الموضوع بكل روح رياضية بعيدا عن أي تعصب أو حزازات أو صراعات واهية …. فيما يخص مباراة الوداد الرياضي الاخيرة ضد لوبي ستارز ، فعلا ذكرت أن الفريق الأحمر سجل أول انتصار تاريخي له في الملاعب النيجيرية … أين التزوير في ذلك؟!!!! سؤال موجه طبعا لمن كانوا ينتظرون المعلومة التي ترضيهم وتسعدهم حتى لو كانت مغلوطة.”

 

 

و أضاف : ” المعلومة تخص الفريق الودادي وفي مسابقة دوري الابطال ولا تخص أي ناد آخر فأين هو المشكل ؟ أما طريقة تفاعلي مع هدف الحسنية والتي تم تفسيرها بانحيازي للفريق الأكاديري على حساب الرجاء ، فالمسالة جد طبيعية لان الهدف جميل جدا و يستحق ونادرا ما نشاهده في ملاعبنا الوطنية ولم يكن هناك أي إساءة أو تقليل من قيمة الأخضر ومن يقول عكس ذلك فقد أعماه التعصب مع الأسف”.

و تسائل : ” غريب!!!! هل الحسنية ينتمي الى كوكب آخر أو بلد آخر ؟ … كما للرجاءالرياضي الحق في البحث عن الانتصارات والألقاب ، فللفريق السوسي الحق أيضا في ذلك وكلاهما قدما مباراة ممتازة وشرفا كرة القدم المغربية. مرة أخرى أذكرك قد يكون في حريتك أن تكتب وتقول ماتشاء ولكن ليس من حقك فرض أحكامك المبنية على الباطل كما تشاء لمجرد أنك متعصب لناديك وتقصي بقية الأندية . دائما سأبقى وكما جرت العادة وفيا ومساندا لجميع الأندية والمنتخبات المغربية في المشاركات القارية والدولية . تحية كبيرة لأصحاب العقول الراقية”.

يشار إلى أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر مؤخراً تأجيل مباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الرجاء الرياضي الرياضي، بطل كأس الكنفدرالية والترجي الرياضي التونسي، المتوج بالنسخة الأخيرة لعصبة الأبطال الإفريقية، بسبب التزامات النادي التونسي القارية وأجندته المضغوطة.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 29 من شهر مارس المقبل موعدا جديدا لإقامة السوبر الإفريقي بمدينة الدوحة القطرية، عوض يوم 20 فبراير الذي كان محددا في السابق كموعد لإجراء المقابلة.

 

 

 

 

شاركها

شاهد أيضاً

ميسي يتحدث عن إمكانية العودة لبرشلونة

ميسي يتحدث عن إمكانية العودة لبرشلونة

  تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم  باريس سان جيرمان، عن إمكانية عودته لفريقه السابق ...