الرئيسية / رياضة / إنتر ميلان يلتحق بلائحة المُهتمِّين بخدمات زياش

إنتر ميلان يلتحق بلائحة المُهتمِّين بخدمات زياش

 

بالموازاة مع الموسم “الاستثنائي” الذي يبصم عليه حكيم زياش مع أياكس أمستردام، تتقاطر جملة من الأندية على قائمة المُهتمين بخدماته، سعياً منها إلى استقطابه في الميركاتو الصيفي المقبل، طبقا لما ذكرته وسائل إعلام أوروبية.

وأفادت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية بأن نادي إنتر ميلان انخرط بدوره في الصِّراع على خدمات صاحب الـ26 سنة؛ حيث يشتغل بصورة سرية على محاولة إغلاق هذا الملف وضم الدولي المغربي الذي يراه كـ”بروفايل” قادر على بث الحيوية وتحريك وسط ميدان الفريق.

إلى ذلك، تقف في طابور المتطلعين إلى انتداب زياش مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى، على غراربايرن ميونيخ الألماني وأرسنال وليفربول ونادييْ مدينة مانشستر الإنجليزي، في الوقت الذي يبدو فيه اللاعب قريباً من مغادرة ناديه الهولندي في متم الموسم.

وساهمت العروض الجيدة التي قدَّمها المغربي، والتي يُساهم بها في وصول فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة كذلك على لقب “الدوري الهولندي”، -ساهمت- في لفت أنظار الكثيرين إلى مؤهلاته وإمكانياته.

هذا ويصل سعر اللاعب إلى 35 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت“؛ وهو ما اعتبرته العديد من التقارير الإعلامية مبلغاً في متناول الكثير من الأندية الكبرى التي اعتادت على إنفاق عشرات الملايين في صفقات كثيرة.

 

شاركها

شاهد أيضاً

السجن النافذ للمغربي يوسف العربي بسبب واقعة اعتداء!

السجن النافذ للمغربي يوسف العربي بسبب واقعة اعتداء!

  قضت محكمة مونبلييه الفرنسية بالسجن النافذ سنة، في حق الدولي المغربي يوسف العربي، لاعب نادي ...