الرئيسية / رياضة / البنزرتي: “عاملوني في الوداد معاملة الملوك و سأرد لهم الجميل”

البنزرتي: “عاملوني في الوداد معاملة الملوك و سأرد لهم الجميل”

 

أكد التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي أن مواجهة الترجي التونسي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا سيكون لها طعم خاص بالنسبة له، مشيرا إلى أنه عازم على وضع عصارة تجاربه لقيادة الوداد للزعامة القارية.

و أوضح البنزرتي في حوار خص به صحيفة “الشروق” التونسية قائلا: “لقد شاءت الأقدار أن أجد نفسي وجها لوجه مع أهلي وناسي، خاصة أنني سأواجه مساعدي السابق معين الشعباني الذي حقق للأمانة الإمتياز وأثبت أنه تلميذ نجيب وهذا الأمر يسعدني كثيرا”.

و تابع المتحدث ذاته ” لا أخفي سرا إذا قلت إن الشعور بالضغط ظهر منذ إزاحة سان داونز والتأكد من ملاقاة الترجي في المحطة الختامية، لقد بدأنا التفكير منذ مدة في التحضيرات الأنسب والتوجهات الأمثل لنبلغ النهائي ونحن في أتم الجاهزية”.

“لا يختلف عاقلان في أن الوداد والترجي يعتبران من أهم وأبرز الأقطاب الكروية في المنطقتين العربية والإفريقية وبناء عليه فإنه سيكون من الجُنون التكهّن بهويّة البطل وأعتقد شخصيا أن الحظوظ متساوية ومن المتوقع أن تبلغ المنافسة أعلى الدرجات خاصة أننا نعرف بعضنا البعض، ومن جِهتنا، سنعمل على الضرب بقوة في لقاء الذهاب في المغرب خاصّة أن مباراة رادس لن تكون سهلة ومن المؤكد أن خوض الشطر الثاني من النهائي في تونس يعتبر على الورق من الإمتيازات الإضافية لفائدة الترجي” يضيف مدرب فريق الوداد الرياضي.

و اختتم البنزرتي حديثه قائلا: “نحن نراهن على الدوري المغربي وقد اقتربنا من إعلان الفرح بإعتلاء منصة التتويج، وبالتوازي مع الفرحة المرتقبة على الصعيد المحلي ننتظر فرحة أكبر على المستوى القاري بما أننا سنفعل المستحيل لإنتزاع رابطة الأبطال وتجديد العهد مع المونديال، مع العلم أنني لا أريد الفوز برابطة الأبطال لإثراء سجلي التدريبي بقدر ما أحلم بالقبض على هذا اللقب لرد الجميل لمسؤولي الوداد وجماهيره الكبيرة. ذلك أن هذا الفريق وضع ثقته في شخصي وعاملني معاملة الملوك ومن واجبي أن أهديه رابطة الأبطال”.

شاركها

شاهد أيضاً

الكاف يوقف لاعبين جزائريين لمدة عام اعتديا على حكم مباراة الوداد

الكاف يوقف لاعبين جزائريين لمدة عام اعتديا على حكم مباراة الوداد

  أوقفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الأربعاء، ثلاثة لاعبين من فريقي ...