الرئيسية / رياضة / المراكشيون يجرون “أبرون” إلى القضاء

المراكشيون يجرون “أبرون” إلى القضاء

 

يبدو أن فضيحة التلاعب في نتائج مباريات البطولة الاحترافية، والتي وجهت أصابع الاتهام فيها إلى كل من الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد، تتجه إلى مزيد من التصعيد، بعدما قرر المراكشيون الخروج عن صمتهم والكشف عن الخطوات التي ينوون نهجها.

فقد وجهت إدارة الكوكب المراكشي رسالة الى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تستنكر فيه موجة الاتهامات التي وجهت إليها ب”شراء” المباريات بغية الانعتاق من النزول إلى القسم الثاني، والتي كانت آخرها تلك التي فاز بها ب 4 أهداف ضد يوسفية برشيد.

النادي المراكشي اعتبر هذه الهجمة تبخيسا لجهود كل مكونات الفريق وعلى رأسهم اللاعبين والأطر التقنية، مطالبا بإعادة مشاهدة المباراة من أجل الوقوف على جدارة الكوكب بالفوز بها وتسيده أطوارها .

وجاء في البلاغ أن مسؤولي الكوكب سيقومون بالتوجه إلى القضاء ضد الرئيس المنتدب السابق للمغرب التطواني، والمنخرط الحالي أشرف أبرون، والذي اتهم صراحة المراكشيون بالتلاعب واصفا لقاءهم ببرشيد بالمسرحية الهزلية.

وفي هجوم مضاد، طالب الكوكب المراكشي، بفتح تحقيق في المباريات التي خاضها المغرب التطواني أمام كل من مولودية وجدة ويوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي وشباب الحسيمة وحسنية أكادير، رغم أنه خسر ثلاثة منها، بالاضافة الى بعض مبارياته خلال الموسم الفارط.

للإشارة فإن المباراة “المهزلة” التي سحق فيها الكوكب المراكشي نظيره يوسفية برشيد وصل صداها إلى قبة البرلمان وتناولتها بسخرية كبيرة وسائل إعلام عالمية، مما أضر كثيرا بسمعة كرة القدم المغربية.

 

شاركها

شاهد أيضاً

السجن النافذ للمغربي يوسف العربي بسبب واقعة اعتداء!

السجن النافذ للمغربي يوسف العربي بسبب واقعة اعتداء!

  قضت محكمة مونبلييه الفرنسية بالسجن النافذ سنة، في حق الدولي المغربي يوسف العربي، لاعب نادي ...