الرئيسية / حوادث ومحاكم / الأمن يتمكن من توقيف الجاني الذي حاول ‘ذبح’ مواطنة ألمانية بطنجة

الأمن يتمكن من توقيف الجاني الذي حاول ‘ذبح’ مواطنة ألمانية بطنجة

 

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، تمكنت بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم السبت، من توقيف المشتبه فيه المتورط في تعريض مواطنة ألمانية لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضحت المديرية في بلاغ لها، أن المعلومات الأولية للبحث، كشفت أن المشتبه فيه يبلغ من العمر 29 سنة، وينحدر من مدينة كلميم، وأنه يقيم بصفة مؤقتة بمدينة طنجة بمنزل شقيقه، بينما ترجح المعطيات المتوفرة في هذه المرحلة من البحث أن المعني بالأمر يعاني من أعراض نفسية.

وأضاف البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، وهو عبارة عن سكين متوسط الحجم، فضلا عن ضبط الملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه ساعة ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي.

وتم الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية، وفق المصدر ذاته.

وكانت مصادر متطابقة قد أفادت، أمس الجمعة، أن سائحة ألمانية بمدينة طنجة، تعرضت لاعتداء بالسلاح الأبيض، تلقت على إثره طعنات في على مستوى الرقبة من طرف شخص هاجمها في الشارع العام، قبل أن يتم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات، فيما تقومقامت عناصر الأمن بتعقب المهاجم من أجل إيقافه.

شاركها

شاهد أيضاً

العنصرية تدفع “إسبانيا عجوزا” إلى قتل شاب مغربي بثلاثة رصاصة بمدينة مورسيا

العنصرية تدفع “إسبانيا عجوزا” إلى قتل شاب مغربي بثلاثة رصاصة بمدينة مورسيا

  لقي مواطن مغربي يحمل  الجنسية الإسبانية مصرعه داخل مقهى بالميناء الترفيهي ببلدة مازارون بإقليم ...