الرئيسية / رياضة / جماهير الاسود تطلق صافرات الاستهجان على فيصل فجر والاخير يرد عبر “أنستغرام”

جماهير الاسود تطلق صافرات الاستهجان على فيصل فجر والاخير يرد عبر “أنستغرام”

 

تعرض فيصل فجر لصافرات استهجان من الجمهور المغربي خلال الهزيمة الودية 3-2 أمام زامبيا، في ضربة جديدة لاستقرار ومعنويات فريق المدرب هيرفي رونار قبل خوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية في مصر.

وشن الجمهور المغربي هجوما عنيفا على فجر خلال اللقاء، وسمع صيحات الاستهجان كلما لمس الكرة منذ دخوله ملعب المباراة بدلا ليونس بلهندة في الدقيقة 75 من الشوط الثاني في ملعب مراكش، بعد خلافه مع زميله عبد الرزاق حمد الله الذي أجبر الأخير على الانسحاب من معسكر المنتخب.

وكان فجر قد ظهر في فيديو مثير للجدل وهو يتراقص على أغنية “باي باي” برفقة زميله نبيل درار للسخرية من حمد الله بعد مغادرته، وهو ما أثار غضب الجمهور المغربي الذي هتف باسم حمد الله لمؤازرة هداف الدوري السعودي في اللقاء.

وردا منه على صافرات الاستهجان، نشر فيصل فجر صورة له بالعلم المغربي، وذلك عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي “أنستغرام”، وأرجع عدد من الجماهير هذه الخطوة كونها كإجابة من لاعب كان على قضية عبد الرزاق حمد الله وكذلك صافرات الاستهجان التي طالته خلال المقابلة الودية أمام المنتخب الزامبي.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يلعب في بطولة أمم أفريقيا 2019، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بجانب منتخبات كوت ديفوار، جنوب أفريقيا وناميبيا.

شاركها

شاهد أيضاً

الكاف يوقف لاعبين جزائريين لمدة عام اعتديا على حكم مباراة الوداد

الكاف يوقف لاعبين جزائريين لمدة عام اعتديا على حكم مباراة الوداد

  أوقفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الأربعاء، ثلاثة لاعبين من فريقي ...