الرئيسية / حوادث ومحاكم / لحظة اعتقال ”كاريكا” أخطر مجرم بالقنيطرة

لحظة اعتقال ”كاريكا” أخطر مجرم بالقنيطرة

 

اظهر شريط فيديو مشاهد اعتقال فرق من المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بدعم من عناصر الأمن العمومي امس الاثنين بحي بام بالقنيطرة، المدعو “كريكا”، الذي يوصف باخطر “المشرملين”، الذي يعتدي على الأبرياء من ضحاياها خاصة عاملات الكابلاج.

المدعو “كريكا” المتحدر من “دوار لبرك” قرب “العلامة”، جرى اعتقاله وسط مقاومة عنيفة، اضطر خلالها عنصر شرطة الى اشهار مسدسه الوظيفي دون استعماله. 

وشهد “حي بام” حيث كان المدعو “كريكا” المعروف ب”مول السيف”  متواريا في “برتوش”، إنزالا أمنيا شاركت فيه فرق من المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بدعم من عناصر الأمن العمومي، بعدما توصلت إلى معلومات مؤكدة تشير إلى وجود مطلوب للعدالة مصنف “خطر” يلقب بـ”كاريكا” متورط في ارتكاب مجموعة من الأعمال الإجرامية.

وقد نجحت عناصر الشرطة في اعتقال “كاريكا”، بمعية مشتبه فيه آخر يدعى “بايكو”، كانا يتزعمان عصابة تعترض سبيل المواطنين بالقوة بواسطة الأسلحة البيضاء.

وسبق لفرقة الدّراجين أن اعتقلت عددا من عناصر هذه العصابة وضبطت بحوزتهم، بعد مداهمة في منطقة “الساكنية”، سيوفا وسكاكين ودراجتين ناريتين. كما تم حجز سيارة رباعية الدفع كانوا يستعملونها في تنفيذ عملياتهم الإجرامية.

شاركها:

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني يتسبب في توقيف خطيب جمعة بمدينة “بيوكرى”

المنتخب الوطني يتسبب في توقيف خطيب جمعة بمدينة “بيوكرى”

  شاركها:Facebook Share on: WhatsApp