الرئيسية / أخبار الجالية المغربية / أمريكا تلغي تأشيرات مغاربة بدون سبب

أمريكا تلغي تأشيرات مغاربة بدون سبب

 

ألغت القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء أول أمس الثلاثاء، التأشيرات التي حصل عليها المغاربة، دون أن تفصح عن الأسباب الرئيسية.

وأكد المصدر نفسه، أن القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء ربطت الاتصال بمجموعة من المواطنين المغاربة الذي سبق لهم أن حصلوا على التأشيرة، تخبرهم بضرورة الحضور إلى مقر القنصلية بشكل مستعجل، دون أن توضح لهم الأسباب.

وأوضح المصدر ذاته، أنه بمجرد تلقي مجموعة من المواطنين اتصال من القنصلية، حضروا صباح أمس الأربعاء إلى مقر القنصلية ليتم إخبارهم بأن تأشيرتهم تم إلغاءها بأوامر من أمريكا، دون أن يفصحوا عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الإلغاء.

وبهذا الخصوص، قال أحد المواطنين الذين تم إلغاء تأشيرتهم، إنه تفاجأ باتصال مصالح القنصلية الأمريكية به أمس الثلاثاء، لكنه لم يكن يعتقد أنه سيتم الغاء التأشيرة التي حددت مدتها له في عشر سنوات.

وأضاف اسماعيل ، أن حوالي 100 مواطنا مغربيا تم إلغاء تأشيرته صباح الأربعاء، دون أن يتم ذكر الأسباب، بحيث تم اخبارهم أن السلطات الامريكية الغت تلك التأشيرات وأنه لا يمكنهم ولوج الأراضي الأمريكية.

وللإلمام بالموضوع أكثر حاولنا ربط الاتصال بالقنصلية الأمريكية بالرباط، من أجل معرفة حقيقة هذا الأمر لكن ظل الهاتف يرن دون جدوى.

شاركها:

شاهد أيضاً

أمطار قوية وتساقطات ثلجية بهذه المناطق من المملكة

أمطار قوية وتساقطات ثلجية بهذه المناطق من المملكة

  أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا محليا قوية وأمطارا رعدية وتساقطات ثلجية، من ...