الرئيسية / رياضة / الكاف يؤجل حسم مباراة الوداد والترجي إلى الخميس

الكاف يؤجل حسم مباراة الوداد والترجي إلى الخميس

 

كشفت مصادر تونسية، عن بعض تفاصيل اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، المجتمعة اليوم الأربعاء لحسم مصير نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

في هذا الصدد أفاد موقع “راديو شمس” التونسي، عن انتهاء “مرافعات ممثلي الترجي والوداد أمام لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التي أسندت لها مهام النظر مجددا في ملف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد إرجاعه من المحكمة الرياضية “طاس”، وقد استمعت لجنة الانضباط اليوم إلى محامي الوداد أولا ثم الترجي ثانيا”.

ومن المنتظر حسب المصدر ذاته “أن تواصل لجنة الانضباط مناقشة الملف بأعضائها، على أن تعلم الأندية وجميع الأطراف بقرارها يوم غد الخميس”.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” حدد اليوم الأربعاء، موعداً للنظر في أزمة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي توقفت في الدقيقة 61 لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله لاعبه وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الفريق التونسي، قبل أن يتم اعتبار الوداد منسحباً وتتويج الترجي باللقب.

وكان “كاف” قد قرر إعادة هذه المباراة في ملعب محايد لعدم توفر شروط السلامة واللعب النظيف في ملعب “رادس”، قبل أن تلغي المحكمة الرياضية  (طاس) لهذا القرار، بالتأكيد على ضرورة العودة إلى لجنة الانضباط التابعة للجهاز الوصي على كرة القدم بالقارة السمراء.

شاركها:

شاهد أيضاً

230 ودادي في حملة “الوينرز” للتبرع بالدم

230 ودادي في حملة “الوينرز” للتبرع بالدم

  استجابت الجماهير الودادية صباح يوم أمس الإثنين لدعوة أولترا “الوينرز ” مجددا من أجل إنجاح حملة ...