الرئيسية / حوادث ومحاكم / ناشط مدني يرفع شكاية مستعجلة ضد حوليش بسبب الانتشار المهول للأزبال

ناشط مدني يرفع شكاية مستعجلة ضد حوليش بسبب الانتشار المهول للأزبال

 

رفـع الناشط المدني رشيد أزناي، شكاية مستعجلة ضد رئيس الجماعة الحضرية لمدينة الناظور سليمان حوليش، إثر تردي الوضعية البيئية التي أثارت قضيتها جدلا واسعا بمنصات التواصل الاجتماعي وخلفت سخطا واستياء عارمين في أوساط المواطنين.

ويفيد الناشط أزناي في شكايته، أنه “مصاب بعدة أمراض مزمنة، منها السكري وارتفاع الضغط الدموي، ومشاكل في التنفس، وأنني تتم معالجتي من طرف عدة أطباء أخصائيين، وأتناول بالتالي أنواع كثيرة من الأدوية”.

مضيفا “وقد تفاقمت حالتي الصحية منذ تراكم الأزبال والنفايات على مستوى كل أحياء المدينة، وبخاصة بحي المطار، بحيث قام المشتكى به رئيس بلدية الناظور بإحداث مطرح للأزبال وسط الساكنة، الشيء الذي جعلني أتضرر ضررا جسيما وأعاني من أمراض تنفسية”.

وزاد أزناي “إن المشتكى بع قد صرح بأنه يتحمل المسؤولية بخصوص ما آلت إلى أوضاع الأزبال بالمدينة، لذلك فإنه يتحمل مسؤوليتي حالتي الصحية التي تدهورت ومازالت، وفي حال حصول مكروه لي لا قدر الله فإن المشتكى به يتحمل المسؤولية الكاملة”.

والتمس أزناي، من الوكيل ربط الاتصال بالمشتكى به “والاستماع إليه في محضر رسمي لدى الظابطة القضائية، ومواجهته بالأفعال المذكرة أعلاه، وتقديمه والحكم عليه بمقتضى القانون المعمول به مع حفظ حقي في طلب التعويضات عن الأضرار”.


مثير.. الناشط أزناي يرفع شكاية مستعجلة ضد حوليش بسبب الانتشار المهول للأزبال بالناظور


مثير.. الناشط أزناي يرفع شكاية مستعجلة ضد حوليش بسبب الانتشار المهول للأزبال بالناظور

شاركها:

شاهد أيضاً

مصدر امني يوضح حقيقة اختطاف قاصر بالقصر الكبير

مصدر امني يوضح حقيقة اختطاف قاصر بالقصر الكبير

    نشرت بعض المنابر الإعلامية على شبكة الأنترنت خبرا مفاده أن فتاة قاصر تعرضت ...