الرئيسية / حوادث ومحاكم / ولد سباتة “رشيد رفيق” أمام القضاء

ولد سباتة “رشيد رفيق” أمام القضاء

 

لم يكن يخطر على بال الكوميدي رشيد رفيق، أن مقلب الدخول إلى مسبح الغير سيتسبب له في مشاكل هو في غنى عنها.

وبالعودة إلى تفاصيل الحادثة، اختار “رفيق” مشاركة تجربته، والتي هي عبارة عن تحدي “شالنج”، يقوم من خلاله باقتحام عدد من  المسابح بإقامات فاخرة بشاطيء سيدي رحال، ضواحي مدينة الدار البيضاء، بـ 0 درهم  كما يقول. وتعتمد فكرة التحدي التي روج لها رشيد رفيق، تزامنا مع العطلة الصيفية وحاجة الشباب الماسة إلى وسائل الترفيه والراحة والاستجمام، على اختراع قالب جديد يوهم فيه حراس تلك الإقامات عن صلته وقرابته بشخصية وهمية تُدعى السي “التازي” يقيم في تلك الإقامة، ليسمح له حراس الأمن الخاص بالدخول والاستفادة من خدمات مسابح الإقامة بالمجان.

سلوك رفيق لم يستحسنه متابعوه على مواقع التواصل الاجتماعي، وما هي إلا دقائق على وضعه للفيديو في صفحته بالإنستغرام، حتى انهالت على الكوميدي تعليقات تدين وتستنكر هذا التصرف الصبياني، وأمام إدراكه لخطورة فعله سارع رفيق إلى مسح الفيديو الفضيحة خوفا على فقدان احترام جمهوره.

وعلم من مصادر عليمة أن سكان إقامة بسيدي رحال والمسؤولين القائمين على حراسة تلك الإقامات لم يرقهم فعل “ابن سباتة” حيث قرروا رفع دعوى قضائية على الكوميدي “رشيد رفيق” الذي لم يكتف بتهديد سلامتهم بل حرض آخرين على الفعل نفسه.

يشار إلى أن الكوميدي رشيد رفيق من مواليد البيضاء وهو خريج برنامج “كوميديا” في 2011، كان له أول ظهور في سلسلة “الفذ تي في” سنة 2010 , ويعد من أبرز الفكاهيين في فرقة “إيموراجي” شارك في أعمال كوميدية بالقناتين الأولى ودوزيم.

 

 

شاركها:

شاهد أيضاً

3 موقفين جدد في قضية “فيديو السمسار القضائي”

3 موقفين جدد في قضية “فيديو السمسار القضائي”

  أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء أنه تبعا للبلاغ الصادر عنه بتاريخ ...