الرئيسية / رياضة / جماهير الرجاء والوداد تترقب مفاجآت الساعات الأخيرة لـ”الميركاتو”

جماهير الرجاء والوداد تترقب مفاجآت الساعات الأخيرة لـ”الميركاتو”

 

يسدل الستار عن الميركاتو الصيفي في الدوري الاحترافي الوطني غدا الخميس، إذ تترقب جماهير بعض الأندية الوطنية الممارسة في القسمين الوطنيين الأول والثاني، ترميم صفوف فرقها بلاعبين جدد لتدارك النواقص في المراكز التي تعاني الخصاص.

وتتنتظر جماهير الرجاء الرياضي، الساعات القيلة المقبلة، وتمني النفس بأن تتدراك إدارة الفريق الأخضر، النقص الذي يعاني منه الفريق على مستوى الأجنحة، بعدما تدارك في وقت سابق الضعف الذي اشتكى منه الفريق مع بداية الموسم الحالي، على مستوى خط دفاعه، بالتخلي عن خدمات المدافع المالي ساليف كوليبالي، وإعادة الليبي سند الوفلي، ليكون إلى جانب زميله بدر بانون، صماما أمان دفاع الفريق الأخضر .

وفي المقابل، مازالت الجماهير الودادية، تنتظر مفاجآت سعيد الناصيري، رئيس النادي، خلال ما تبقى من عمر الميركاتو الجاري، بالتعاقد مع لاعبين جديدين، يشغلان مركز مدافع أيسر ومهاجم صريح، من أجل اكتمال الصفوف وتوفير قطع غيار يمكن التعويل عليها، للمنافسة على أربع واجهات، والظفر بأكبر عدد من الألقاب خلال الموسم الرياضي الجديد.

وعن فريق الجيش الملكي، فقد أبانت مبارته الأخيرة أمام المغرب التطواني، هشاشة خط دفاعه بعد تلقيه هدفين سادجين، إذ بات الفريق العسكري مطالبا بالتعاقد مع مدافع أوسط، علما أن عبد الرحيم طاليب، مدرب الفريق، أخضع خلال الاسابيع القليلة الماضية، 4 لاعبين أجانب للتجربة، في هذا المركز، غير أنه لم يقتنع بأي واحد منهم .

فيما أعلنت مجموعة من الفرق بشكل قطعي نهاية الميركاتو الصيفي،  وأغلقت لوائحها ويتعلق الأمر بأندية الفتح الرباطي، والدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان، واتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة، ثم حسنية أكادير، فيما تكتفي باقي الأندية بالترقب والانتظار  من أجل حسم صفقاتها الأخيرة فيما تبقى من عمر الميركاتو الصيفي .

شاركها:

شاهد أيضاً

فتحي جمال يخرج بتصريح بخصوص فضيحة الرجاء

فتحي جمال يخرج بتصريح بخصوص فضيحة الرجاء

  عبر فتحي جمال عن إندهاشه من ربط استقالته من منصبه كمدير رياضي وتقني للرجاء ...