الرئيسية / رياضة / الاتحاد العربي يعاقب الرجاء والوداد.. والأخير يعترض

الاتحاد العربي يعاقب الرجاء والوداد.. والأخير يعترض

 

 

التي أقيمت مساء أمس السبت، إذ يُنتظر أن تُسلط عليهما عقوبات من طرف الاتحاد العربي، بسبب استعمال الشهب الاصطناعية.

 

ومن المرتقب أن يصدر الاتحاد العربي الذي يقيم مسابقة كأس الأندية العربية، عقوبات مالية في حق فريقي الرجاء وغريمه الوداد، كما هو معمول به إذ يُمنع استعمالها في المباريات وسبق للفريقين أن أدى غرامات وعقوبات بسبب جماهيرها في البطولة الاحترافية.

 

وقد شهدت المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) احتفالية جماهيرية شدت إليها الأنظار، حيث تميز اللقاء برفع تيفوهات عملاقة ثلاثية الأبعاد من قبل جماهير “فريميجية” و”الماكانة”، خصوصا من قبل أنصار الوداد الذين رفعوا تيفو آخر مع بداية الشوط الثاني يظهر نسرا عملاقا.

 

الوداد يعترض

تقدم فريق الوداد الرياضي باعتراض تقني للاتحاد العربي لكرة القدم، ضد لاعب فريق الرجاء الرياضي بين مالانغو، بعد مشاركته في مباراة الديربي يوم أمس، برسم ذهاب الدور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وجاء اعتراض الوداد حول قانونية المهاجم الكونغولي في المشاركة في مباراة يوم أمس، باعتبار أن إدارة نادي الرجاء توصل ببطاقة تأهيل اللاعب المؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في 17 من شتنبر الماضي، في حين أن آخر أجال لإضافة أسماء اللاعبين في اللوائح العربية كان يوم 15 شتنبر.

وقد توصل الفريقان بـ25 ألف دولار من الاتحاد العربي، وسيحصلان على المبلغ نفسه في مباراة الإياب بينهما، المقرر إجراؤها أيضا بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء. حيث قرر الاتحاد لكرة التكفل بمصاريف تنقل وإقامة جميع الأندية المشاركة بالبطولة العربية للأندية، إذ يخصص لها مبلغ 25 ألف دولار في كل مباراة.

يشار إلى أن الفائز بالبطولة العربية سيحصل على ستة ملايير سنتيم مقابل مليارين و500 مليون سنتيم للوصيف.

شاركها:

شاهد أيضاً

تغييرات في برنامج استعدادات الرجاء لـ”الديربي”

تغييرات في برنامج استعدادات الرجاء لـ”الديربي”

  قرر جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، وضع تغييرات على البرنامج التدريبي لفريقه استعدادا ...