الرئيسية / رياضة / بعد تدوينته “المثيرة للجدل” .. مستجدات أزمة حمد الله والنصر

بعد تدوينته “المثيرة للجدل” .. مستجدات أزمة حمد الله والنصر

 

أثارت أزمة اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله مع فريقه النصر السعودي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما خرج لتكذيب ادعاءات النادي بخصوص غيابه عن التداريب.
وكان اللاعب المغربي قد نشر “ستوري” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” يكذب فيه ادعاءات نادي النصر السعودي قائلا  “السلام عليكم ورحمة الله جمهوري الغالي، غيابي عن التدريب اليوم بسبب بعض الإجراءات الخاصة بي وقد كان بإذن من المدرب”.

وأضاف مهاجم النصر “لا أعلم من أي مكان تأتيكم الأخبار أو من الشخص الذي يسرب لكم أخبارا مغلوطة أن والدتي بها وعكة صحية، واعلموا أن قائل هذه الأخبار كاذب.. “.
وكان رد حمد الله على ما نشره الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي بخصوص غياب حمد الله عن التداريب بسبب مرض والدته.
وبعد أن أثارت الأزمة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد عبد العزيز المريسل صحافي رياضي سعودي أن الحساب الرسمي لعبد الرزاق حمد الله تعرض للقرصنة ولم يكن هو الذي نشر تلك التدوينة.

كما أوضح الخبير القانوني أحمد الأمير عبد “تغريدة” على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” أنه يجب معاقبة اللاعب عبد الرزاق حمد الله طبقا للقوانين المنصوص عليها.
وتفاعلا مع الموضوع نشر الحساب الرسمي  لنادي النصر السعودي صورا لعبد الرزاق حمد الله أثناء التداريب استعداد للمباراة التي ستجمع النصر بنادي التعاون يوم الجمعة 12 دجنبر ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري السعودي لكرة القدم.

شاركها:

شاهد أيضاً

الرجاء يعزز صفوفه بالمكعازي لموسمين ونصف

الرجاء يعزز صفوفه بالمكعازي لموسمين ونصف

  تعاقد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم مع اللاعب محمد المكعازي في إطار صفقة انتقل ...