fbpx
الرئيسية / حوادث ومحاكم / الفرقة الوطنية توقف دنيا بطمة بسبب حساب “حمزة مون بيبي”

الفرقة الوطنية توقف دنيا بطمة بسبب حساب “حمزة مون بيبي”

 

 

أوقفت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، زوال اليوم الخميس، دنيا بطمة ، للاستماع إلى إفادتها بعدما ذكر اسمها خلال التحقيقات مع الموقوفين الخمسة على خلفية الاشتباه ارتباطهم بحسابات حمزة مون بيبي، المختصة في الابتزاز والتشهير بالمشاهير.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أوقفت مساء الأربعاء 25 دجنبر بمراكش، ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة دنيا بطمة ، وذلك للاشتباه في علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي” .

وجاء اعتقال ابتسام، رغم أنها قد سبق لها أن أنكرت وجود أية علاقة تربطها بهذا الحساب المثير للجدل .

كما سبق لشقيقتها دنيا بطمة أن قالت، عبر تصريحات صحفية، إنها بريئة من كل التهم الموجهة إليها بخصوص تورطها في عصابة “حمزة مون بيبي”، معبرة عن استنكارها لكل ما كان يقوم به هذا الحساب بخصوص تشويه صور الفنانين.

وخلق حساب “حمزة مون بيبي” ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة بعد استدعاء وإيقاف مصالح الأمن بمراكش لعدد من الفنانين للاشتباه في علاقتهم بهذا الحساب المتخصص في الفضح والابتزاز، وظلت أصابع الاتهام تشير إلى المغنية دنيا بطمة على ألسن عدد من الضحايا الذين يتهمونها بالوقوف وراء هذا الحساب، بينما ظلت هي تنفي وجود أية علاقة لها به.

وكانت أبحاث الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي تولت مهمة التحقيق في هذه القضية، قد كشفت تورط بعض الأشخاص بالحسابين المثيرين للجدل (أدمين حمزة مون بيبي) و(حمزة مون بيبي)، ومن بينهم شخصيات معروفة بمواقع التواصل الاجتماعي، ليتم الاستماع إليهم وعلى رأسهم كل من الفنانة ابتسام باطمة الشقيقة الكبرى لدنيا باطمة، وصديقة مقربة لها تدعى سكينة كلامور وشقيقتان لمنتج تلفزيوني معروف وطالب من مدينة أكادير وشاب آخر من مدينة القصر الكبير.

كما تم استدعاء تسع فتيات بغرض البحث معهن، حضرت أربع منهن وصرحت اثنان منهن أنهن كن على علاقة غرامية بأدمين الحساب “حمزة مون بيبي” وأنه كان يبتزهن ويهددن بنشر صورهن الحميمية، وأمام تخوفهن كن يرسلن له المال، فيما صرحت الثالثة ( ز.ز) البالغة من العمر 26 سنة، التي كانت تجمعه بها علاقة جنسية والمتابعة في حالة سراح، أنها كانت من ضحاياه في النصب والابتزاز الجنسي، وكان قد استعار منها هاتفها النقال.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

من بينهم سيدة.. توقيف 3 أشخاص لحيازة و ترويج المخدرات

من بينهم سيدة.. توقيف 3 أشخاص لحيازة و ترويج المخدرات

  أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة ...