الرئيسية / رياضة / الجامعة تصدر عقوبات ضد الوداد والرجاء

الجامعة تصدر عقوبات ضد الوداد والرجاء

 

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت العديد من القرارات ضد الوداد والرجاء.

وقررت اللجنة ذاتها تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات وتوقيف إبراهيم النقاش، لاعب فريق الوداد الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 53 من قانون العقوبات.

كما قررت تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 50 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية أدت إلى توقيف اللقاء الذي جمعه بفريق الرجاء لمدة أربع دقائق وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات ومبلغ 5 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي نفسها، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات ومبلغ 2000 درهما، على 3 إنذارات وطرد خلال الديربي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

كما قررت تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات ومبلغ 5 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة ذاتها.

شاركها:

شاهد أيضاً

اجتماع حاسم لجامعة الكرة الخميس المقبل

اجتماع حاسم لجامعة الكرة الخميس المقبل

  أكد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها حددت لخميس المقبل، موعدا لعقد اجتماع ...