fbpx
الرئيسية / حوادث ومحاكم / خلاف بسبب “تشواط الريوس” ينتهي بجريمة قتل بشعة بالبيضاء في أول أيام عيد الأضحى

خلاف بسبب “تشواط الريوس” ينتهي بجريمة قتل بشعة بالبيضاء في أول أيام عيد الأضحى

 

اهتزت ساكنة المشروع بالحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، اليوم الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في عقده الثاني، بعدما وجه له أحد الأشخاص طعنة قاتلة على مستوى الصدر.

وحسب مصدر الجريدة، فإن أسباب هذه الجريمة البشعة، تعود إلى نشوب خلاف حاد بين الجاني والضحية حول مكان شي رؤوس الأغنام، ليتطور الأمر بعد ذلك إلى اشتباك بالأيدي.

وأضاف ذات المصدر، فإن الجاني البالغ من العمر 25 سنة قام بإستيلاء على سكين من الحجم الكبير، ليوجه بعد ذلك طعنة قاتلة إلى الهالك على مستوى الصدر، أطلق على إثرها صرخة مدوية وهوى على الأرض، لعدم قدرته الحفاظ على توازنه.

وأكد المصدر ذاته، أنه تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس، ومن ثم صوب المستشفى الجامعي ابن رشد، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرا بالطعنات القاتلة التي تلقاها.

وفور علمها بالحادث حلت العناصر الأمنية إلى مكان الحادث، حيث فتحت تحقيقا معمقا لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، حيث تمكنت من إلقاء القبض على الجاني وجرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

سجين يحتجز موظف بسجن تيفلت و يعرضه للضرب حتى الموت

سجين يحتجز موظف بسجن تيفلت و يعرضه للضرب حتى الموت

  يُعلن الوكيل العام للملك لــــدى محكمــة الاستئناف بالربـاط ، أنه بتاريخ 27/10/2020 قام احد ...