fbpx
الرئيسية / حوادث ومحاكم / سباتة… توقيف 4 أشخاص في قضية تتعلق بتبادل العنف وإحداث الفوضى بالشارع العام

سباتة… توقيف 4 أشخاص في قضية تتعلق بتبادل العنف وإحداث الفوضى بالشارع العام

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، صباح أمس الثلاثاء 15 شتنبر الجاري، أربعة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل العنف وإحداث الفوضى بالشارع العام وحيازة السلاح وخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية.

وكان المشتبه فيهم قد أقدموا رفقة مجموعة من الأشخاص الآخرين على تبادل العنف باستعمال أدوات راضة وبواسطة الرشق بالحجارة والمفرقعات على مستوى حي جميلة، وذلك في إطار تصفية حسابات بين فصيلين من مشجعي فريقين محليين لكرة القدم بمدينة الدار البيضاء.

وقد أسفر التدخل الفوري لمصالح الأمن الوطني عن توقيف أربعة من المشتبه فيهم بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، علاوة على حجز سبع أدوات راضة عبارة عن عصي خشبية وأخرى معدنية تستعمل في رياضة الكولف.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

المحمدية..إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز أربعة أطنان و967 كيلوغرام من مخدر الشيرا

المحمدية..إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز أربعة أطنان و967 كيلوغرام من مخدر الشيرا

  تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء على ضوء معلومات دقيقة وفرتها ...