fbpx
الرئيسية / حوادث ومحاكم / هذا جديد قضية الطفلة نعيمة

هذا جديد قضية الطفلة نعيمة

 

أفادت مصادر متطابقة أن البحث في قضية وفاة الطفلة “نعيمة” بدوار تفركالت، تعرف تطورات مثيرة، متمثل عدد من الإجراءات التي تقرر العمل بها لتسريع البحث بغية فك لغز هذه القضية التي هزت الرأي العام الوطني.

وحسب ما تداولته مصادر إعلامية محلية المتطابقة، فإن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات، أعطى تعليماته للمركز القضائي للدرك الملكي بزاكورة بالاستعانة بالكلاب المدربة من أجل الوصول على بقية الجثة أو خيوط تمن مكن الوصول على الجناة المفترضين.

وأضافت أن تم الاستعانة بكلاب مدربة تابعة لجهاز الدرك الملكي، حيت تم إطلاقها من أجل تمشيط المنطقة فيما تعمل فرقة من الدرك تابعة لذات المركز على جمع الأدلة والمعطيات اللازمة في هذه القضية.

يذكر أنه كان قد تم العثور على بقايا عظام تعود إلى الطفلة نعيمة ذات الخمس سنوات، بأحد الجبال القريبة من منزل والديها بدوار تفركالت بضواحي مدينة أكدز بإقليم زاكورة، وذلك بعد 41 يوما على اختفائها في ظروف غامضة، من طرف أحد الرعاة الذي أبلغ مصالح الدرك الملكي والسلطات المختصة بالواقعة، فيما استطاع والدها التعرف عليها من خلال ملابسها وشعرها فقط، نظرا لكون الجثة كانت مجرد هيكل عظمي.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

أمن البيضاء يوقف 3 أشخاص بتهمة الاحتيال وتنظيم الهجرة غير المشروعة

أمن البيضاء يوقف 3 أشخاص بتهمة الاحتيال وتنظيم الهجرة غير المشروعة

  تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، أمس الأحد، من توقيف ...