الرئيسية / عروض عمل / قرعة الهجرة إلى أمريكا برسم سنة 2022 التسجيل سيمتد إلى غاية 10 نونبر 2020

قرعة الهجرة إلى أمريكا برسم سنة 2022 التسجيل سيمتد إلى غاية 10 نونبر 2020

انطلاق عملية التسجيل في قرعة امريكا 2022-2021 

 التسجيل في قرعة امريكا 2020-2021 dvprogram.state.gov

موعد التسجيل في القرعة الامريكية 2020-2021 dvlottery.state.gov

 

حسب موقع السفر التابع لمكتب الشؤون القنصلية الأمريكية فإن انطلاق التسجيل في اللوتري الامريكي / قرعة امريكا 2020 سوف يبتدئ يوم 7 أكتوبر 2020 وإلى غاية يوم 10 نونبر 2020، وسيتم الإعلان عن نتائج قرعة امريكا 2020 ابتداء من يوم 6 يونيو 2021 على الموقع الالكتروني dvprogram.state.gov أو dvlottery.state.gov

 

موقع وزارة الخارجية على الإنترنت لبرنامج تأشيرة التنوع 2022 (DV-2022) مفتوح الآن. 

تبدأ فترة تقديم الاشتراك لـ DV-2022 من الساعة 12:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (GMT -4) في 7 أكتوبر 2020 إلى 12:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (GMT -5) في 10 نوفمبر 2020. (سيكون التقديم أثناء هذه الفترة فقط)

 

 لن يتم قبول الإدخالات من خلال خدمة البريد الأمريكية.

 

 

يرجى قراءة تعليمات إدخال DV-2022 بعناية.

 

 قد يتم استبعاد المشاركين بسبب عدم استكمال نموذج الاشتراك بشكل صحيح أو عن طريق تقديم أكثر من مشاركة واحدة. استخدم الرابط أدناه لعرض التعليمات.

 

بعد قراءة التعليمات ، انقر فوق الزر “بدء الدخول” أدناه للدخول إلى برنامج DV.

 

ويتيح البرنامج السنوي « تأشيرة التنوع » الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكل مرشح يستجيب لمعايير بسيطة ودقيقة، ويتم اختياره عن طريق سحب عشوائي يجرى بواسطة الحاسوب.

 

ويتم الاشتراك في القرعة مجاناً وبطريقة إلكترونية على الموقع التالي dvprogram.state.gov أو dvlottery.state.gov. ويجب تسجيل كل فرد من أفراد العائلة المشاركة في القرعة.

ويشترط أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الباكالوريا على الأقل. وفي حال عدم توفر الشهادة المذكورة، يتم قبول المرشحين الحاصلين على تجربة مهنية مدتها سنتان (في آخر 5 سنوات التي سبقت تاريخ التسجيل) في مجال عالي التخصص، شريطة أن تستجيب تجربتهم للمعايير المسطرة من قبل الخارجية الأمريكية. وكما جرت العادة في السنوات الماضية، يتم تصنيف التجارب المهنية بالاستعانة بنظام رقمي متوفر على موقع www.onetonline.org، حيث تحصل كل تجربة مهنية بعد تحليلها على علامة يجب ألا تقل عن 7.0 للمشاركة في قرعة تأشيرة التنوع. 

وسيتم الإعلان عن نتائج قرعة امريكا 2020 ابتداء من يوم 6 يونيو 2021 على الموقع الالكتروني dvprogram.state.gov أو dvlottery.state.gov

 

يجب على جميع المترشحين الاحتفاظ برقم تأكيد الترشيح إلى آخر غاية 30 شتنبر 2021 لأنه يكون تحيين دوري للمترشحين المختارين للهجرة في قرعة امريكا 2021.

 

متطلبات التقديم في قرعة هجرة امريكا 2020 2021

 

1- امتلاك جواز سفر.

2- امتلاك 12 عاماً من التعليم الأساسي كشرط للتقديم في القرعة.

 

3- تسجيل طلب واحد فقط بنفس المعلومات، و عدم تقديم أي طلبات أخرى وإلا سوف يتم استبعاد كافة الطلبات لهذا الشخص.

 

4- ‏شهادة انهاء الخدمة العسكرية أو شهادة تأجيل الخدمة هذا بالنسبة للأشخاص الذين تعد الخدمة العسكرية إلزامية في بلدانهم.

 

5- تقديم صورة شخصية مقاس 600 * 600 بكسل، كما يجب أن تلبي الصورة المقدمة كافة مواصفات الصورة المطلوبة للتقديم اللوتري امريكا.

 

6- ‏يجب تدوين كافة المعلومات كما هي موجودة في الأوراق الرسمية بدون أي تغيير في استمارة هجرة امريكا 2020.

 

7- ‏عدم التغيير في الحالة الاجتماعية سواء كان الشخص متزوج أو مخطوب أو عازب. ويجب أن يقدم الشخص حالته الاجتماعية الصحيحة كما هي الوقت الذي يتقدم فيه على القرعة الأمريكية.

 

8- أن يكون المتقدم من دولة من الدولة المؤهلة للتقديم في قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2020.

 

التسجيل ابتداء من 7 أكتوبر 2020 وإلى غاية يوم 10 نونبر 2020

 

رابط التسجيل

إضافات هامة : 
 
يجب أن تحتوي الطلبات على إسم و تاريخ ومكان إزدياد الزوج أو الزوجة وجميع أبناء المشارك بما فيهم الأبناء الشرعيين والأبناء بالتبني والرًبائب، الذين لم يتجاوزوا 21 سنة في وقت ولوج القرعة، حتى وإن لم يعد المشارك في القرعة متزوجا شرعيا بأم أو أب الطفل، حتى وإن كان الزوج أو الزوجة أو الإبن لا يسكنون حاليا مع المشارك أولن يهاجروا معه.
 
تجدر الإشارة إلى أن مقدم الطلب هو المسؤول عن المعلومات الخاصة به، بغض النظر إن قام شخصيا بإدخالها أو بمساعدة أحد في مقهى إنترنت أو موقع آخر. ولقد رأينا العديد من الأمثلة المؤسفة كما حدث في أحد السنوات حيث فقد 1970 مرشح فرصة الهجرة إلى أمريكا بسبب المعلومات الخاطئة التي وردت في تسجيلهم.
 
نصائح:
 
من لم سيبق له المشاركة في القرعة، يجب أن يذهب إلى نوادي الأنترنيت المتخصصة في ذلك، لأن هناك فرصة واحدة لكل شخص، فلا تضيع فرصتك إذا كانت لديك الرغبة في الهجرة إلى أمريكا.
 
– كما أن الأشخاص المتزوجون وزوجاتهم أو زوجاتهم لديهم المؤهلات التي تمكنهم من التسجيل في القرعة، فإن لديهم فرصتين للفوز، فرصة لهم وفرصة مع أزواجهم.
 
– لا تستهينوا بأي شرط مطلوب، مثل الصورة المحملة فإن جودتها تساعد في منحك فرصة للفوز.
 
– لا تنخدعوا ببعض المواقع الإلكترونية التي تروج على أنها تعطيك فرصة كبيرة للفوز في قرعة الهجرة لأمريكا، مقابل دفع بعض المصاريف.
 
– الاختيار في القرعة العشوائية لايعني أن المعني بالأمر تم اختياره نهائيا، فهناك من يتم اقصاءهم لأسباب أمنية كما حصل للأشخاص الذين تم اختيارهم هذه السنة (2018)
 
نموذج الصور المقبولة والمعايير المطلوبة
 
معلومات يجب الاطلاع عليها (بالانجليزية) يمكنكم استخدام ترجمة جوجل
 
موقع التسجيل في قرعة أمريكا 2020-2021
 

 

شاركها:

شاهد أيضاً

شركة RENAULT TRUCKS MAROC تعلن عن حملة توظيف في عدة تخصصات

شركة RENAULT TRUCKS MAROC تعلن عن حملة توظيف في عدة تخصصات

Vous êtes passionné(e)s du poids lourd, orienté(e)s satisfaction client, vous aimez les challenges et les défis. Renault Trucks Maroc est ...