الرئيسية / حوادث ومحاكم / العثور على الطفل إلياس جثة هامدة بعد 12 يوما من اختفائه

العثور على الطفل إلياس جثة هامدة بعد 12 يوما من اختفائه

 

لفظت مياه البحر بمدينة أصيلة، مساء أمس الخميس 26 نونبر الجاري، جثمان الطفل إلياس الأفضلي، الذي اختفى عن الانظار منذ 12 يوما، حين كان يزاول هواية الصيد بشاطئ حي لالة رحمة بأصيلة رفقة والده.

و قد جرى العثور على جثمان الطفل الذي كان يبلغ قيد حياته 13 سنة، من طرف بعض شبان المدينة؛ وهو في حالة تحلل، على بعد حوالى 500 متر من الصخرة التي كان يمارس بها هواية الصيد، وتم التعرف على جثمانه من طرف أسرته.

مصالح الأمن والسلطات المحلية والوقاية المدنية حلت بعين المكان، وعملت على نقل جثمان الهالك صوب المستشفى من أجل التشريح، وفتحت تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بغية التأكد من سبب الوفاة.

وكانت مجموعة من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قد تداولت صورة الطفل الراحل، قصد العثور عليه بعد نداء وجهته عائلته، على خلفية اختفائه منذ 12 يوما، حين كان يزاول هواية الصيد بالشاطئ لفقة والده، غير بعيد من منزل الاسرة.

 

شاركها:

شاهد أيضاً

الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي (بلاغ DGSN)  الخميس, 21 يناير, 2021  و م ع – اضطر مفتش شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، مساء اليوم الخميس، لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن جانحين من ذوي السوابق القضائية العديدة عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي وهددا أمن وسلامة المواطنين. وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دوريات الشرطة وفرقة مكافحة العصابات كانت قد تدخلت بحي التشارك بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء لتوقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي كان في حالة اندفاع قوية وهدد سلامة الأشخاص والممتلكات بواسطة السلاح الأبيض وقنينة غاز، كما ألحق خسائر مادية بمحلات تجارية بمشاركة الشخص الثاني المعروف بدوره بسوابقه القضائية. وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيه الرئيسي أبدى مقاومة عنيفة باستعمال أداة حديدية راضة وقنينة غاز، بينما كان مشاركه يمكنه من أكواب وقنينات زجاجية لاستهداف عناصر الشرطة، مما تسبب في إصابة ثلاثة موظفين للشرطة بجروح في الرأس والكتف والساعد، الأمر الذي اضطر أحد عناصر فرقة مكافحة العصابات لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء لصد الاعتداء وضبط المشتبه فيهما. وقد تم، حسب البلاغ، نقل الشرطيين الثلاثة المصابين للمستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، بينما تم إيداع المشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي

  اضطر مفتش شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، مساء اليوم الخميس، ...