الرئيسية / مجتمع / منع وقفة احتجاجية لأرباب الحمامات بالدارالبيضاء

منع وقفة احتجاجية لأرباب الحمامات بالدارالبيضاء

 

منع عامل عمالة مقاطعة الدار البيضاء أنفا، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية لنقابة أرباب الحمامات والرشاشات العمومي كانت مقررة غدا الخميس.

و قالت عمالة مقاطعة الدارالبيضاء أنفا في بلاغ أنه ” بناء على بلاغ الحكومة الأخير والذي تم من خلاله تمديد حالة الطوارئ الصحية لأسبوعين، وبناء على مرسوم قانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية والمرسوم المتعلق بإعلان حالة الطوارئ الصحية، يجب منع جميع أشكال التجمعات نظرا للظروف الوبائية التي تعرفها المملكة”.

وجاء القرار ، حسب البلاغ ” تفاديا للعوامل اللي من شأنها المس بالتدابير الوقائية لمنع انتشار وباء كوفيد 19، والحفاظ على النظام العام الصحي”.

أرباب الحمامات بالدار البيضاء كانوا قد اعلنوا عن وقفة احتجاجية، يوم غد الخميس 21 يناير 2021، ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا أمام مقر ولاية جهة الدار البيضاء سطات.

وعبرت نقابة أرباب الحمامات والرشاشات العمومية بمدينة الدار البيضاء، المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للمقاولات والمهن، في بلاغ عن استغرابها الكبير للقرار الحكومي الداعي إلى تمديد فترة الحجر الصحي بمدينة الدار البيضاء لمدة أسبوعين إضافيين يبتدئ من اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 مع الاحتفاظ بجميع الاحترازات المتخذة من قبل ومن بينها الإبقاء على إغلاق الحمامات وهو قرار حكومي وليس بقرار ولائي أو عاملي.

 

شاركها

شاهد أيضاً

خطير سيدة ولدات توئمين في الشارع أمام مستشفى فاس

خطير سيدة ولدات توئمين في الشارع أمام مستشفى فاس

شاركها