الرئيسية / حوادث ومحاكم / فيضانات بطنجة.. وفاة 24 شخصا على إثر تسرب المياه إلى داخل وحدة صناعية

فيضانات بطنجة.. وفاة 24 شخصا على إثر تسرب المياه إلى داخل وحدة صناعية

 

توفي 24 شخصا، على إثر تسرب المياه داخل وحدة صناعية “سرية”  للنسيج، توجد بمرآب تحت أرضي بفيلا سكنية بحي الإناس، بمنطقة المرس بطنجة، اليوم 08 فبراير، حسب السلطات المحلية لولاية جهة طنجة –  تطوان –  الحسيمة، نقلا عن وكالة المغرب العربي للأنباء.

وتم إنقاذ 10 أشخاص، نقلوا إلى المستشفى الجهوي لتلقي الإسعافات الضرورية، بعد تدخل السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية، فيما تستمر عمليات البحث للوصول وإنقاذ بقية الأشخاص المحاصرين المحتملين. حسب المصدر ذاته.

وتسبب تسرب مياه الأمطار في محاصرة عدد من الأشخاص، كان يعملون داخل الوحدة الصناعية المذكورة. وفتح بحث من طرف السلطات المختصة، تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن ظروف وحيثيات هذا الحادث وتحديد المسؤوليات.

وشهدت مدينة طنجة صبيحة اليوم، تساقطات مطرية غزيرة، منذ الساعات المبكرة من صباح اليوم الإثنين، مما تسبب في فيضانات على نطاق واسع، وغمرت المياه عددا كبيرا من الشوارع، وتسربت المياه إلى داخل بعض المنازل، حسب مصادر إعلامية محلية ، وأضافت أن مدينة طنجة، ونقلا عن “مصدر مسؤول” ، أن التساقطات المطرية بلغت مستوى قياسي، حيث تم تسجيل أزيد من 50 ملم خلال مدة زمنية لا تتجاوز الثلاث ساعات.

شاركها

شاهد أيضاً

الأمن يحيل على النيابة العامة “بزناس” عرض أمنيين لعنف الجسدي بالمهدية

الأمن يحيل على النيابة العامة “بزناس” عرض أمنيين لعنف الجسدي بالمهدية

  أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمهدية بمدينة القنيطرة على النيابة العامة المختصة، ...