الرئيسية / مجتمع / ”حمزة مون بيبي” يعود لاستهداف المشاهير

”حمزة مون بيبي” يعود لاستهداف المشاهير

 

عاد حساب “حمزة مون بيبي” المتخصص في التشهير بالفنانين والمشاهير للظهور مرة أخرى وبقوة عبر موقع تطبيق الصور “الإنستغرام” من خلال منشور ساخن وجّه فيه أصابع الإتهام لفنانة بعينها، كانت رفعت شكوى تخص التشهير وانتصبت كطرف مدني في هذه القضية التي جذبت اهتمام الرأي العام داخل المغرب وخارجه.

الحساب المثير للجدل وبعد أقل من شهر على إسدال هيئة الحكم بمحكمة الإستئناف بمراكش، الستار على الملف الرباعي الذي يجمع الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام ومصممة الأزياء عائشة عياش والمسماة صوفيا شاكري، رجع ليوجّه فوهة مدفعيته إلى الفنانة سعيدة شرف وهو يتوعد بكشف حقائق مغيّبة في هذا الجانب.

لغة الوعيد والتهديد، كانت حاضرة في المنشور الذي تفاعل معه مجموعة من المتتبعين بعدما تضمّن عبارات بعينها، وهو يتهم صاحبة أغنية “منت العرب” بالإدلاء بتصريحات مجانبة للصواب وبعيدة كل البعد عن الحقيقة.

ووجّه الحساب المذكور، اللوم لهذه الفنانة المتحدرة من أصول صحراوية وتحديدا من عيون الساقية الحمراء وعاتبها على ما أسماه فبركة “سكرينات” من أجل إبعاد تهمة دعم الإنفصاليين لها، كما تقاسم اندهاشه من إعجابها بتدوينة نشرها انفصالي انتقد فيها المصالح الأمنية قبل أن يعرّي اللثام عن علاقتها به في إحالة على وجود علاقة صداقة تجمعهما.

وأشار إلى أنّ سعيدة شرف ليست فوق القانون قبل أن يعد بالكشف عن العديد من الحقائق في حينها، الأمر الذي فتح الباب أمام الكثير من علامات الإستفهام في هذا الخصوص، خاصة وأنّ شخصية “مون بيبي” حيّرت الجميع ولم تُحدّد ملامحها رغم أنّ العديد من المتورطين في الحساب الذي يصفه البعض بـ “المشؤوم” يقبعون وراء القضبان بسجن الأوداية بمراكش.

خروج الحساب بتدوينة حارّة في هذه الظرفية وقبل يومين، أعاد إلى الواجهة سيناريو تفجّر الملف التشهيري للقرن في ظل التساؤل عن شخصية “مون بيبي” التي اعتبرها محامي ترافع في هذا الملف، مجهولة وغير معروفة، الأمر الذي جعل الكثيرين يستفسرون حول سبب عدم وضع اليد على المعني وعدم الوقوف عند هويته الحقيقية.

شاركها

شاهد أيضاً

عبد الرؤوف يفقد البصر و القدرة على المشي

عبد الرؤوف يفقد البصر و القدرة على المشي

  يمر الممثل الكوميدي عبد الرحيم التونسي، الشهير بعبد الرؤوف، من وعكة صحية، جعلته يبتعد ...