الرئيسية / أهم الأخبار / بعد اتهام السلطات بدعمه.. “طرد” غلاب من سباتة

بعد اتهام السلطات بدعمه.. “طرد” غلاب من سباتة

picsart_10-02-04-42-29

تعرض تجمع للاستقلالي كريم غلاب بمنطقة الملحقة الإدارية 56 ببن مسيك بالدار البيضاء لتشويش كبير اضطره إلى انهائه قبل أوانه، بعدما غطى الحاضرون على كلمته بالصفير وبشعارات من قبيل: “حجيرة سير بحالك بن مسيك ماشي ديالك”.
وكان غلاب، وكيل لائحة حزب الاستقلال بدائرة سباتة- بن مسيك، يتحدث إلى الحاضرين عمّا يمكن أن يحققه لدائرتهم وللمغرب، في حال عودته إلى البرلمان، عندما قال: “أنا لا يمكن لي أن أعدكم بالتشغيل أو أيسِّر لكم أمر الحصول على امتيازات خاصة.. بل أعدكم ببناء القناطر وإنشاء الطرق”، لينطلق أغلب الحاضرين في الصراخ احتجاجا والصفير، الأمر الذي اضطر غلاب إلى الانصراف قبل الأوان.

وفي الوقت الذي اعتبرت مصادر استقلالية مقربة من غلاب أن “المشوشين” مدفوعون من توفيق كميل، مرشح التجمع الوطني للأحرار بدائرة سباتة- بن مسيك، ومن منافسين آخرين لنسف تجمع غلاب، قال شهود عيان إن “الاحتجاجات كانت بسبب غضب الساكنة من دعم السلطات لغلاب”.

يذكر أن محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، والقيادي في التجمع الوطني للأحرار، كان قد اتصل مؤخرا بخديجة بن الشويخ عاملة مقاطعات ابن مسيك بالدار البيضاء، محتجّا على ما اعتبره “تجند الشيوخ والمقدمين لدعم كريم غلاب مرشح حزب الاستقلال بدائرة سباتة- بنمسيك.

شاركها

شاهد أيضاً

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

  مواصلة لمسار تنزيل استراتيجية فتح الباب أمام الكفاءات الشابة لتحمل مسؤولية التسيير الأمني وتكريس ...