الرئيسية / إقتصاد / سيدي حرازم تسحب منتجاتها من الأسواق و تعترف بتلوثها

سيدي حرازم تسحب منتجاتها من الأسواق و تعترف بتلوثها

 

اعترفت شركة “سيدي حرازم” للمياه المعدنية في بلاغ رسمي بتلوث مياهها التي تباع في الأسواق المغربية ، و ذلك بعد التقرير الذي نشرته الجمعية المغربية لحماية و توجيه المستهلك ، و الذي كشف عدم صلاحية الماء المعدني “سيدي حرازم” من صنف 0.5 و 1 لتر.

و ذكرت الشركة ، أن المعهد الوطني للصحة، التابع لوزارة الصحة ، أشعرها بخصوص عدم مطابقة ثلاث دفعات من قنينات علامة “سيدي حرازم” أنتجت هذا العام للمعايير الصحية.

و أضافت الشركة في بلاغها عن التوقيف الفوري لإنتاج السلسة المعنية ، و سحب جميع المنتجات المذكورة من جميع نقاط البيع، بالإضافة لإتلاف كل الكمية غير المطابقة للمعايير الصحية.

جدير بالذكر أن الجمعية المغربية لحماية و توجيه المستهلك ، كانت قد كشفت فضيحةً مدوية ، تمثلت في عدم صلاحية الماء المعدني ” سيدي حرازم ” من صنف 0.5 و 1 لتر” المسوق بالمغرب.

 

و ذكرت الجمعية أن المياه المذكورة تحتوي ” على جراثيم خطيرة تهدد حياة المواطنين خصوصا الأطفال منهم و المسنين و ذوي نقص المناعة انتاج شهور سنة 2019″.

و أهابت الجمعية ، بـ”الرأي العام المحلي و الوطني أخذ الحيطة و الحذر و عدم استهلاك المياه المعدنية السالفة الذكر”.

كما دعت ” الجهات المسؤولة بوزارة الصحة و وزارة الداخلية إلى تحمل مسؤوليتهم كاملة في الموضوع و عدم التستر عن الشركة المنتجة لما في ذلك من تعريض حياة المواطنين للخطر”.

شاركها

شاهد أيضاً

المجموعة المصرية “كازيون” تستعد لمنافسة “بيم” في السوق المغربية قريبا

المجموعة المصرية “كازيون” تستعد لمنافسة “بيم” في السوق المغربية قريبا

  كشفت معطيات جديدة، عن اقتحام المجموعة المصرية الرائدة في البيع بالتجزئة والتخفيضات “كازيون ماركت” ...