الرئيسية / رياضة / منخرط معروف يتقدم بملف ترشحه لرئاسة الرجاء

منخرط معروف يتقدم بملف ترشحه لرئاسة الرجاء

 

عبر المنخرط الرجاوي رضوان رامي عن رغبته في الترشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، حيث يستعد للتقدم بملف ترشحه لرئاسة النادي.

وعلمت “04” من مصادرها أن رضوان الرامي قرر الترشح لمنصب رئيس الرجاء الرياضي خلال الفترة المقبلة من أجل خلافة الرئيس المؤقت الحالي للنادي رشيد الأندلسي.

وأكدت المصادر نفسها أن رضوان رامي سيتقدم بملف ترشحه خلال الأيام المقبلة إلى المكتب المديري الحالي، مصحوبا بلائحة تضم أسماء الأعضاء المقترحين لمرافقته في إدارة الرجاء خلال المرحلة المقبلة في حال تم إنتخابه رئيسا للنادي.

يشار أن رشيد الأندلسي رئيس المكتب المؤقت لنادي الرجاء الرياضي وجه دعوة لمنخرطي النادي من أجل حضور فعاليات الجمعين العامين للنادي برسم الموسمين الرياضيين 2019- 2020 و 2020- 2021، يوم 27 غشت المقبل حيث سيتم خلالهما انتخاب رئيس جديدة لنادي الرجاء الرياضي وتشكيل مكتب مديري يرافقه في المرحلة القادمة، علما أن جماهير الرجاء الرياضي طالبت بعقد الجمعين العامين قبل هذا الموعد، داعية المنخرطين إلى التحرك وجمع توقيعات النصاب القانوني من أجل عقد جمع عام استثنائي يقام قبل نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

شاركها

شاهد أيضاً

عودة الجماهير إلى الملاعب المغربية بشروط

عودة الجماهير إلى الملاعب المغربية بشروط

  عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الثلاثاء 21 شتنبر 2021 اجتماعا، برئاسة ...