الرئيسية / حوادث ومحاكم / تفاصيل جديدة بخصوص محاولة اختطاف وسرقة ممرضة بمستشفى بالبيضاء

تفاصيل جديدة بخصوص محاولة اختطاف وسرقة ممرضة بمستشفى بالبيضاء

 

ألقت الشرطة الأمس على شابين من ذوي السوابق القضائية يشتبه في تورطهما في محاولة اختطاف ممرضة تقنية تعمل بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالبيضاء، يوم الاثنين الماضي.

و لحد الآن تبقى أسباب محاولة الاختطاف مجهولة، في انتظار ما سينتهي إليه التحقيق مع الموقوفين، بينما هناك تأويلات تعود إلى تصفية حسابات مع الممرضة التقنية وأخرى ترجع الأسباب إلى عملية سرقة.

أما بخصوص الحالة الصحية والنفسية لدى الممرضة فهي مستقرة بعد تتبعها من طرف المختصين.

وأكد الكاتب العام للمكتب المركزي للمنظمة الديمقراطية للصحة التابعة للمنظمة الديمقراطية للشغل، الحبيب كروم، على ضرورة فتح بحث من طرف إدارة المركز الاستشفائي ابن رشد، حول الأسباب التي دفعت الحارس الأمني بفتح الحاجز وتمكين السيارة التي على متنها الممرضة من الخروج، وأضاف أنه يجب تقنين الدخول إلى المستشفيات ومعرفة هوية كل من دخل من أبوابها وتشديد الحراسة الأمنية.

ويذكر أن الاثنين الماضي تعرضت ممرضة تقنية تعمل بالمركز الاستشفائي ابن رشد، لمحاولة اختطاف من طرف مجهولين مسلحين بالأسلحة البيضاء، إلا أمنها تمكنت من الفرار من نافذة السيارة مما أدى إلى إصابتها بجروح متفاوتة الخطورة.

وفي السياق ذاته احتج عدد من الأطر الصحية داخل المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، على ما تعرضت له زميلتهم من اختطاف أمام الملأ، حيث عبّروا على استغرابهم وخوفهم من ذلك المنظر الخطير.

شاركها

شاهد أيضاً

تعاون أمني بين المغرب و أمريكيا تقود لتوقيف حارس خاص بسيدي مومن متهم هتك العرض والاستغلال الجنسي لقاصرين

تعاون أمني بين المغرب و أمريكيا تقود لتوقيف حارس خاص بسيدي مومن متهم هتك العرض والاستغلال الجنسي لقاصرين

  تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع المصلحة المركزية لمكافحة ...