الرئيسية / رياضة / الإعلام الجزائري: “المغاربة خطفوا موهبة أخرى من المنتخب الجزائري”

الإعلام الجزائري: “المغاربة خطفوا موهبة أخرى من المنتخب الجزائري”

 

تحسّرت وسائل إعلام جزائرية على “استدعاء” حارس مرمى فريق تشيلسي للشباب، سامي تلمساني، لتمثيل المنتخب المغربي الأول خلال مبارياته الثلاث المقبلة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022”.

وقرر الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، توجيه الدعوة لأربعة حراس للقاء غينيا بيساو (ذهابًا وإيابًا) ومباراة غينيا “المؤجلة” في “تصفيات المونديال”، ومن بينهم حارس المرمى الشاب، سامي تلمساني (والده جزائري وأمه مغربية).

وعنونت قناة “النهار” الجزائرية تقريرها بعد التحاق تلمساني بعرين الأسود: “المغرب يخطف حارس تشيلسي من المنتخب الجزائري”، معتبرةً ذلك “خسارة كبيرة لمنتخب الخضر”، في حين كتب موقع “أوراس” المحلي: “المغاربة يخطفون موهبة أخرى من المنتخب الجزائري”.

وتناولت بعض الصحف والمواقع الجزائرية “تحركات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإقناع البالغ 17 عامًا باختيار المغرب على حساب الجزائر”، موضحةً في نفس الوقت أن الاتحادية الجزائرية للعبة حاولت من جهتها إغراء حارس تشيلسي باللعب مع “الخضر” لكن دون جدوى.

سامي تلمساني: “فخور باستدعائي لتمثيل المنتخب المغربي الأول وشرف كبير أن أدافع عن قميصه في المباريات القادمة”

وتعليقًا على ذلك، كتب سامي تلمساني في رسالة على حسابه بـ”أنستغرام”: “أنا فخور جدًا باستدعائي الأول لصفوف المنتخب المغربي. إنه لشرف كبير أن أمثل بلدي في التصفيات القادمة من كأس العالم”.

شاركها

شاهد أيضاً

ديرية التحكيم تقر بوجود ركلة جزاء لصالح الرجاء أمام سريع وادي زم

مديرية التحكيم تقر بوجود ركلة جزاء لصالح الرجاء أمام سريع وادي زم

  أقرت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  بوجود ضربة جزاء لصالح نادي ...