الرئيسية / رياضة / ميسي يتحدث عن إمكانية العودة لبرشلونة

ميسي يتحدث عن إمكانية العودة لبرشلونة

 

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم  باريس سان جيرمان، عن إمكانية عودته لفريقه السابق برشلونة، وعن طبيعة علاقته بزميله سيرجيو راموس، بعد سنوات عديدة من التنافس في الليجا مع برشلونة وريال مدريد.

وكشف ميسي أنه ينوي العودة إلى برشلونة وتقديم المساعدة له، وذلك عقب أقل من أربعة أشهر على رحيله إلى ناديه الجديد عقب فشل التوصل إلى اتفاق حول تمديد تعاقده مع النادي الذي أمضى فيه مسيرته الرياضية بسبب مشاكل مالية.

وقال في حوار صحفي مع (ماركا) الإسبانية نشر يوم الثلاثاء: لطالما قلت أنني سأعود إلى برشلونة لأنه منزلي، وإذا كان بإمكاني تقديم المساعدة للنادي فإنني أرغب بالعودة مجدداً، أنا أريد الأفضل لبرشلونة لأنني مشجع للنادي رغم أنني لم أعد لاعباً فيه الآن.

وكان جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، قد قال بأنه لا يستبعد عودة ليونيل ميسي وأندريس إنييستا إلى برشلونة مثلما فعل الظهير البرازيلي داني ألفيش.

وعن تعيين تشافي هيرنانديز مدرباً للفريق قال ميسي: “سيقدم الكثير لبرشلونة، إنه مدرب رائع ويعرف النادي جيدًا ويعيش في برشلونة منذ أن كان طفلاً، لقد جدد الأمل في برشلونة لأنه شخص يحظى باحترام كبير من الجماهير واللاعبين، سيكون مدربًا مهمًا للغاية للاعبي كرة القدم الشباب لأنه سيعلمهم، سوف ينمو الفريق معه كثيراً، ليس لدي أي شك في ذلك”.

وحول زميله المدافع الإسباني راموس، قال النجم الأرجنتيني: “الآن لا يوجد شيء، لكن في البداية كان الأمر غريبًا بعد سنوات عديدة من التنافس، ولكوننا قائدين لبرشلونة ومدريد، وبعد لعب العديد من مباريات الكلاسيكو والعديد من المعارك التي خضناها على أرض الملعب”.

وأضاف: “لكن كل ما حدث هناك بقي في الملعب فقط، ولطالما احترمنا بعضنا البعض كثيرًا، بغض النظر عن مدى كوننا منافسين عظيمين في مباريات الكلاسيكو”.

وتابع ميسي: “وجود راموس كزميل لي اليوم أمر مذهل، خطوة بخطوة سينضم إلينا ونأمل أن يلعب في أسرع وقت ممكن، لأنه سيكون لاعبًا أساسيًا وسيقاتل من أجل تسجيل الأهداف”.

شاركها

شاهد أيضاً

الحكم على بنزيما بالسجن وغرامة بقيمة 75 ألف يورو

الحكم على بنزيما بالسجن وغرامة بقيمة 75 ألف يورو

    حُكم على اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد اليوم الأربعاء بالحبس لمدة ...