الرئيسية / حوادث ومحاكم / النيابة العامة تتابع الملولي و نزار بتهم ثقيلة

النيابة العامة تتابع الملولي و نزار بتهم ثقيلة

 

أفادت مصادر محلية مطلعة، أن كلا من “هشام الملولي” و”نزار السبيتي”، جرى تقديمهما أمام المحكمة الابتدائية بمدينة مكناس، اليوم الجمعة، بعد انقضاء فترة الحراسة النظرية.

و بحسب ذات المصادر، فقد وجهت النيابة العامة للمشتبه فيهما تهم ثقيلة تتعلق ب:”تخريب وتعييب ممتلكات عمومية وإهانة هيئة ينظمها القانون وعرقلة سير العمل العادي بمرفق عمومي ومحاولة الانتحار باستعمال مادة حارقة وإلحاق خسائر مادية بملك الغير والتهديد بواسطة السلاح والتشهير والعنف والسب مع الشتم”.

هذا و كانت مصالح الأمن بمدينة مكناس أوقفت، صباح الثلاثاء الماضي، كلا من “نزار السبيتي” و”هشام الملولي”، على خلفية قضية تبادل الضرب والجرح بالشارع العام بالمدينة.

يشار إلى أن هشام الملولي هو شرطي مفصول من سلك الشرطة، اشتهر في مواقع التواصل الاجتماعي باستعراض قوته في الشارع العام، قبل فصله من جهاز الشرطة، كما سبق أن تم إيقافه في مناسبتين، الأولى بسبب استعراض القوة، والثانية لتبادله العنف مع فتاة والاغتصاب.

و يعتبر هشام الملولي ونزار السبيتي من شخصيات “اليوتيوب”، و من بين المؤثرين داخل منصات التواصل الاجتماعي، وتعرف قناواتهما مئات الآلاف من المشاهدات، بالرغم من المحتوى التافه الذي يقدمانه.

شاركها

شاهد أيضاً

الخارجية الهولندية تدخل عللى خط قضية فتاة “المواعدة العمياء” المعتقلة بالمغرب

الخارجية الهولندية تدخل على خط قضية فتاة “المواعدة العمياء” المعتقلة بالمغرب

  أعلنت وزارة الخارجية الهولندية، أنها ستقدم المساعدة القانونية للهولندية من أصول مغربية “أرماني الجوماني” ...