الرئيسية / حوادث ومحاكم / موكبُ زفاف يتحوّل إلى مأتم إثر مصْرَع شخص و إصابة آخرين بطنجة

موكبُ زفاف يتحوّل إلى مأتم إثر مصْرَع شخص و إصابة آخرين بطنجة

 

تداولت الفرحة في موكب زفاف إلى حزن، عقب حادثة سير مميتة في الساعات الأولى من صباح يومه السبت 7 ماي الجاري، على مستوى محج محمد السادس بمنطقة مالاباطا بمدينة طنجة.

 

 

وحسب المعطيات المتوفرة ، فإن اصطداما بين 3 سيارات كانت في موكب زفاف أسفر عن مصرع شاب و إصابة 8 أشخاص آخرين بعضهم في حالة خطيرة، وقد جرى نقلهم إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

هذا وقد حضرت إلى عين المكان عناصر الشرطة من أجل تنظيم حركة السير على مستوى الطريق المذكور بعد الحادث ، كما باشرت إجراءاتها لتحديد ظروف وملابسات الواقعة، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات ” الدوق دو طوفار ” بطنجة، فيما لم تعرف الأسباب الحقيقية وراء وقوع الحادثة في حين يرجح متتبعون أن السرعة المفرطة من بين أبرز الأسباب التي تؤدي إلى وقوع مثل هذه الحوادث.

 

يشار إلى أن الحادث يأتي بعد أقل من 24 ساعة من واقعة اندلاع النيران في سيارة على مستوى نفق بني مكادة بطنجة، ما أسفر عن مصرع شخصين احتراقا، أحدهما جمركي، فيما أوقفت عناصر الأمن في وقت لاحق سائق سيارة أخرى للإشتباه في تورطه في التسبب في الحادثة و جرى الإحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

 

شاركها

شاهد أيضاً

تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب

تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب

  تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، فجر اليوم ...