الرئيسية / حوادث ومحاكم / حوادث انقلاب واحتراق سيارات ورشق بالحجارة عرضت حياة الجماهير التطوانية للخطر خلال تنقلهم إلى أكادير

حوادث انقلاب واحتراق سيارات ورشق بالحجارة عرضت حياة الجماهير التطوانية للخطر خلال تنقلهم إلى أكادير

 

 

بعد أن بدأت الجماهير التطوانية بالتوافد خلال الأيام الأخيرة على مدينة أكادير على متن حافلات ووسائل نقل أخرى بشكل عادي لحضور نهائي كأس العرش في مباراة ستجمع فريقهم ضد الجيش الملكي، لم تمر الليلة الأخيرة لتنقل مشجعي المغرب التطواني بشكل سليم حيث تم تسجيل حوادث كادت تودي بحياة أشخاص.

 

حوادث انقلاب واحتراق سيارات ورشق بالحجارة عرضت حياة الجماهير التطوانية للخطر خلال تنقلهم إلى أكادير

 

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن حافلة تحمل جماهير المغرب التطواني تعرضت للرشق بالحجارة من طرف مجهولين ليلة أمس الجمعة السبت، على مستوى منطقة بوزنيقة مما أسفر عن تكسير زجاج الحافلة دون تسجيل إصابات، مما أثار استنفارا بعين المكان.

 

 

هذا وطالب متتبعون بحماية جماهير فريق الحمامة البيضاء من هؤلاء المجهولين وتدخل السلطات للحلول دون تسجيل خسائر بشرية جراء مثل هذه الأفعال الخطيرة.

 

 

وفي ذات السياق، فإن سيارة من نوع ” داسيا “كان على متنها مشجعون لفريق المغرب التطواني تعرضت للانقلاب في طريقها إلى مدينة أكادير، مما أسفر عن خسائر مادية فيما لم يتم تسجيل خسائر بشرية.

 

 

صفحات بموقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك “، تداولت صباح اليوم السبت كذلك صورا لإندلاع النيران في حافلة واحتراقها، مشيرة إلى أنها كانت تحمل الجماهير التطوانية وقد أدى مشكل في محرك السيارة إلى إحتراقها غير أنه لم يتم تسجيل خسائر بشرية حيث يرجح أنهم غادروا الحافلة قبيل نشوب الحريق.

 

 

يشار إلى أن فريق المغرب التطواني سيواجه فريق الجيش الملكي اليوم السبت 14 ماي الجاري برسم نهائي كأس العرش برسم موسم 2019 – 2020، بملعب أدرار بمدينة أكادير.

شاركها

شاهد أيضاً

الخارجية الهولندية تدخل عللى خط قضية فتاة “المواعدة العمياء” المعتقلة بالمغرب

الخارجية الهولندية تدخل على خط قضية فتاة “المواعدة العمياء” المعتقلة بالمغرب

  أعلنت وزارة الخارجية الهولندية، أنها ستقدم المساعدة القانونية للهولندية من أصول مغربية “أرماني الجوماني” ...