الرئيسية / حوادث ومحاكم / السرقة بالتهديد بالسلاح الأبيض توقف عشيريني بالفقيه بنصالح

السرقة بالتهديد بالسلاح الأبيض توقف عشيريني بالفقيه بنصالح

 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح، مساء أمس الأربعاء 14 دجنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضيه تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو منشور على بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر المشتبه فيه وشخصا ثانيا وهما بصدد تعريض صاحب محل تجاري للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها الشرطة مكنت من تحديد هويتي المشتبه فيهما، قبل توقيف أحدهما أمس الأربعاء بحي أولاد سيدي شنان بمدينة الفقيه بن صالح، فضلا عن حجز دراجة نارية وهاتفين نقالين من متحصلات هذه الأفعال الاجرامية.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الأمن والدرك الملكي ببني ملال والفقيه بن صالح، لتورطه في ارتكاب جرائم مماثلة.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف نيابة العامة المختصة للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، بينما تتواصل الأبحاث لتوقيف المشتبه فيه الثاني.

شاركها

شاهد أيضاً

ـ”مومو” في حالة سراح مع أداء كفالة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم

ـ”مومو” في حالة سراح مع أداء كفالة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم

  قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية عين السبع بالدار البيضاء، متابعة المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة ...