الرئيسية / حوادث ومحاكم / توقيف عائلة زين الدين زيدان بمطار مراكش

توقيف عائلة زين الدين زيدان بمطار مراكش

 

اوقفت المصالح الأمنية بمطار مراكش، عائلة لاعب كرة القدم الفرنسي زين دين زيدان أثناء مغادرتهم أرض الوطن، بسبب طائرة  » درون « ، وذلك بعد أيام على العرس الذي أقامه نجل هذا الأخير بعاصمة النخيل.

وكشفت تقارير إعلامية، أن سلطات المطار حررت محضر مخالفة مع اللاعب الدولي، كما حجزت « الدرون » التي كانت بحوزتهم، والتي لم يصرحوا بها خلال دخولهم التراب الوطني.
وجاء في محضر المعاينة، أنه « عند مزاولتنا لمهامنا المتمثلة في مراقبة تقدم إلى المصلحة أحد أعوان الشرطة العاملة بمطار المنارة في شأن العثور على طائرة بدون طيار المشار إليه في محضر الشرطة القضائية ».

وصرّح Theo Zidane ابن لاعب في المحضر: « هذه الطائرة تخصني أحضرتها معي ولا أملك أي ترخيص لاستخدامها في المغرب، ولم أصرح بها عند الدخول بسبب جهلي للقانون ليس لدي اي شيء أضيف

في سياق آخر، أقام زيدان الأسبوع المنصرم حفل زفاف ابنه إينزو بمراكش، حيث شارك الزوجان مجموعة من الصور عبر حسابهما الشخصي على الانستغرام من الحفل، وعلق اعليها :“12/23/22. إلى الأبد”.

وعبر نجل النجم زين الدين زيدان وعدد من أصدقائه الذين حلوا بالمغرب، عن إعجابهم بمدينة مراكش التي اعتادوا زيارتها في العطل والمناسبات الخاصة بهم.

واستقبلت المدينة الحمراء، طيلة الفترة الأخيرة مجموعة من النجوم العالميين نذكر منهم الجزائري رياض محرز، ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مبابي، وغيرهم من المشاهير.

شاركها

شاهد أيضاً

الخارجية الهولندية تدخل عللى خط قضية فتاة “المواعدة العمياء” المعتقلة بالمغرب

الخارجية الهولندية تدخل على خط قضية فتاة “المواعدة العمياء” المعتقلة بالمغرب

  أعلنت وزارة الخارجية الهولندية، أنها ستقدم المساعدة القانونية للهولندية من أصول مغربية “أرماني الجوماني” ...