الرئيسية / حوادث ومحاكم / أمن بني ملال.. توقيف شخص لتورطه في قضايا تتعلق بسرقات السيارات

أمن بني ملال.. توقيف شخص لتورطه في قضايا تتعلق بسرقات السيارات

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، مساء أمس الأحد 24 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بسرقات السيارات.

وكانت مصالح الشرطة ببني ملال قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل سرقة ثلاث سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام بالمدينة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الميدانية المدعومة بالخبرات التقنية عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بشارع الحسن الثاني ببني ملال على متن سيارة مشكوك في وضعيتها القانونية.

وقد مكنت عملية التفتيش المنجزة داخل السيارة من استرجاع منقولات ومعدات مهنية مملوكة للضحايا، كما تم حجز سلاح ناري عبارة عن بندقية صيد وخمسة خراطيش من عيار 12 ملم، ومجموعة من الأسلحة البيضاء وعدد كبير من مفاتيح السيارات، وأقنعة وقفازات يدوية، علاوة على وثائق سيارات وبطائق تعريف وطنية في اسم الغير.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كل الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر وجميع الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

شاركها

شاهد أيضاً

شرطي بالبيضاء يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين لتهديد خطير

  اضطر موظف شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، خلال الساعات الأولى ...