الرئيسية / أهم الأخبار / أجواء روحانية رمضانية تغري ساكنة بن مسيك بالبيضاء‎

أجواء روحانية رمضانية تغري ساكنة بن مسيك بالبيضاء‎

تتواصل فعاليات و عروض “رمضانيات ابن مسيك” بقلب مقاطعة ابن مسيك بالدار البيضاء وسط اقبال جماهيري غفير ، حيث شهد اليوم الثاني من فقراته غنى في العروض و الانشطة المقدمة وازاها تكريم و اعتراف بعدد من ابناء المنطقة في مجالات متعددة.

و على هامش كلمة قدمها بالمناسبة ، أكد محمد جودار رئيس مقاطعة ابن مسيك أن المنطقة انجبت ثلة من المقاومين و اعضاء جيش التحرير و الشخصيات التي بصمت إسمها بمداد من فخر و اعتزاز في مجالات عدة متعددة.

و أوضح محمد العزيزي الكاتب العام لجمعية مدرسة أبناء الشهداء  ان البادرة الطيبة التي قام بها محمد جودار ابن الشهيد جودار الذي وهب نفسه خدمة للوطن و ضحى بحياته ضمن نخبة جيش التحرير و المقاومين تعتبر نموذجا يجب على الجميع الاحتذاء بها.

بدورها تطرقت الاستاذة الجامعية رابحة صاليح المستشارة السابقة بمقاطعة ابن مسيك للدور الريادي الذي تلعبه ابن مسيك ساكنة و مسؤولين و على رأسهم محمد جودار رئيس المقاطعة.

و أضافت الدكتورة صاليح ان ابن مسيك منهل و نموذج للاقتداء بفضل الحكامة و المشاريع و الأوراش الكبرى التي انطلقت بها و جعلتها من اكثر المقاطعات حركية في المجال الاجتماعي و الجمعوي و الفني و الثقافي و غيرها.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن رمضانيات إبن مسيك ستتواصل إلى غاية 5 يوليوز بأمسيات دينية و ليالي المديح الصوفي و الإنشاد الديني و مسابقات رياضية و ثقافية و تكريم عدد من الفعاليات من ابناء المنطقة.

شاركها

شاهد أيضاً

المجلس الوزاري يصادق على تخفيف الضريبة على دخل الفئات المتوسطة وإحكام تحصيل الجبايات

المجلس الوزاري يصادق على تخفيف الضريبة على دخل الفئات المتوسطة وإحكام تحصيل الجبايات

  زفت التوجهات الكبرى لقانون مالية سنة 2023 البشرى للأجراء والمتقاعدين من الطبقة المتوسطة، حيث ...