الرئيسية / أهم الأخبار / أجواء روحانية رمضانية تغري ساكنة بن مسيك بالبيضاء‎

أجواء روحانية رمضانية تغري ساكنة بن مسيك بالبيضاء‎

تتواصل فعاليات و عروض “رمضانيات ابن مسيك” بقلب مقاطعة ابن مسيك بالدار البيضاء وسط اقبال جماهيري غفير ، حيث شهد اليوم الثاني من فقراته غنى في العروض و الانشطة المقدمة وازاها تكريم و اعتراف بعدد من ابناء المنطقة في مجالات متعددة.

و على هامش كلمة قدمها بالمناسبة ، أكد محمد جودار رئيس مقاطعة ابن مسيك أن المنطقة انجبت ثلة من المقاومين و اعضاء جيش التحرير و الشخصيات التي بصمت إسمها بمداد من فخر و اعتزاز في مجالات عدة متعددة.

و أوضح محمد العزيزي الكاتب العام لجمعية مدرسة أبناء الشهداء  ان البادرة الطيبة التي قام بها محمد جودار ابن الشهيد جودار الذي وهب نفسه خدمة للوطن و ضحى بحياته ضمن نخبة جيش التحرير و المقاومين تعتبر نموذجا يجب على الجميع الاحتذاء بها.

بدورها تطرقت الاستاذة الجامعية رابحة صاليح المستشارة السابقة بمقاطعة ابن مسيك للدور الريادي الذي تلعبه ابن مسيك ساكنة و مسؤولين و على رأسهم محمد جودار رئيس المقاطعة.

و أضافت الدكتورة صاليح ان ابن مسيك منهل و نموذج للاقتداء بفضل الحكامة و المشاريع و الأوراش الكبرى التي انطلقت بها و جعلتها من اكثر المقاطعات حركية في المجال الاجتماعي و الجمعوي و الفني و الثقافي و غيرها.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن رمضانيات إبن مسيك ستتواصل إلى غاية 5 يوليوز بأمسيات دينية و ليالي المديح الصوفي و الإنشاد الديني و مسابقات رياضية و ثقافية و تكريم عدد من الفعاليات من ابناء المنطقة.

شاركها

شاهد أيضاً

وزير الداخلية: سيتم اقتناء 3500 حافلة للنقل الحضري

وزير الداخلية: سيتم اقتناء 3500 حافلة للنقل الحضري

لم يخف وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، كون النقل الحضري لا يرقى إلى مستوى تطلعات ...