fbpx
الرئيسية / أهم الأخبار / بائعة متجولة تسقط خليفة قائد المقاطعة الإدارية 61 بضربة رأس ويغمى عليه

بائعة متجولة تسقط خليفة قائد المقاطعة الإدارية 61 بضربة رأس ويغمى عليه

نقل رجل سلطة برتبة خليفة قائد، عصر أمس الأربعاء، إلى قسم المستعجلات بمصحة خاصة بسيدي عثمان، في حالة إغماء حادة، بعد الاعتداء عليه بضربة رأس من قبل بائعة متجولة شهيرة بدرب خـالد.

وأكد شهود عيان واقعة الاعتداء على القائد المكلف بدوريات محاربة ظاهرة الباعة المتجولين بعمالة بن امسيك، موضحين، أن رجل الأمن المسمى (م.ج)، نقل في حالة استعجال إلى المصحة، حيث استفاق من غيبوبته وتسلم شهادة طبية تثبت العجز في 25 يوما، فيما ألقي القبض على البائعة الشهيرة باسم “المزابية” وثلاثة من أبنائها ووضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية.

وقالت مصادر  إن رجل السلطة وصل رفقة مقدمين وشيوخ وعناصر من القوات المساعدة إلى الساحة المقابلة لمسجد درب خالد بالمقاطعة الإدارية 61 التي حولها الباعة المتجولون وباعة الخضر والفواكه إلى سوق عشوائي كبير، مؤكدة أن أعوان السلطة بدؤوا في إخلاء المكان بأوامر من القائد ومصادرة بعض العربات والدواب والبضائع والموازين وإيداعها في شاحنات وترحيلها إلى المحاجز البلدية.

وأوضحت المصادر إن أعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة ورجال الأمن وجدوا صعوبة في إقناع إحدى البائعات المتجولات وأبنائها (يمارسون التجارة نفسها)، قبل أن يصل القائد الذي طلب منها الانصياع إلى أوامر عناصر الأمن، لكن الأمور تطورت إلى مشاجرات وشد بالخناق استغلته الباعة التي هوت على رجل السلطة بضربة رأس أوقعته أرضا مغمى عليه، ولم يستفق إلا فوق سرير مصحة.

وأعقبت الحادث حالة استنفار قصوى في المنطقة، إذ التحقت دوريات من رجال الأمن بدرب خالد لإلقاء القبض على المعتدية وأبنائها الذين أطلق سراحهم في ما بعد واحتفظ بأمهم رهن الاعتقال الاحتياطي بتهمة الاعتداء الجسدي على موظف أثناء أداء مهامه والتسبب له في عجز جسدي.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

وزراة الصحة : تسجيل حالتي وفاة جديدتين بالمغرب

وزراة الصحة : تسجيل حالتي وفاة جديدتين بالمغرب

  أعلنت وزارة الصحة، قبل قليل، عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد بالمغرب ، ...