fbpx
الرئيسية / أهم الأخبار / كشاني رئيس مقاطعة اسباتة : صاحب العمارة المنهارة حصل سنة 2014 على رخصة لبناء الطابقين الثالث والرابع من مجلس المدينة

كشاني رئيس مقاطعة اسباتة : صاحب العمارة المنهارة حصل سنة 2014 على رخصة لبناء الطابقين الثالث والرابع من مجلس المدينة

أكد سعيد كشاني رئيس مقاطعة اسباتة المنتمي لحزب العدالة والتنمية، حول أسباب  انهيار العمارة السكنية أمس الجمعة أن معرفة الأسباب الحادث سابق الأوانه ، وقال كشاني في تصريح أدلي به، صباح اليوم السبت أن جميع الجهات المختصة تباشر منذ أمس  استخراج ضحايا مؤكدا حول عدد الضحايا رسميا وفاة شخص واحد فيما عدد المصابين  حوالي 11 ، نقلوا إلى مستشفيات البيضاء, لتلقي الإسعافات الأولية.

وأشار كشاني  أن صاحب العمارة المنهارة حصل سنة 2014 على رخصة لبناء الطابقين الثالث والرابع من المجلس الجماعي للدار البيضاء، باعتباره صاحب الاختصاص، لكنه لم يحصل لحد الآن على ترخيص للسكن ، حسبما ما أكده له مسؤولو المجلس الجماعي .

مضيفا أن المهندس المعماري ومكتب الخبرة هما المؤهلان لمعرفة هل العمارة المنهارة كانت تستحمل إضافة طابقين أم لا ،خاصة وأن الإضافة تمت منذ أكثر من سنتين.

و أضاف سعيد كشاني رئيس مقاطعة اسباتة،  أنه يشاطر الضحايا العمارة والمصابين أحزانهم، كما تقدم بشكر والإمتنان لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على تكفله بالضحايا، وشكر لجميع المسؤولين عن تقديم مساعدتهم.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

وزراة الصحة : تسجيل حالتي وفاة جديدتين بالمغرب

وزراة الصحة : تسجيل حالتي وفاة جديدتين بالمغرب

  أعلنت وزارة الصحة، قبل قليل، عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد بالمغرب ، ...