الرئيسية / أهم الأخبار / الوزير بوسعيد يحتج: السلطات ببن مسيك-سباتة تشتغل لصالح غلاب

الوزير بوسعيد يحتج: السلطات ببن مسيك-سباتة تشتغل لصالح غلاب

اتصل محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية بخديجة بن الشويخ عاملة مقاطعات ابن مسيك بالدار البيضاء، محتجّا على ما اعتبره “تجند الشيوخ والمقدمين لدعم كريم غلاب مرشح حزب الاستقلال بدائرة سباتة- بنمسيك.

وأكدت المصادر أن اتصال بوسعيد بالعاملة بن الشويخ، جاء بعدما أطلعه توفيق كميل، مرشح التجمع الوطني للأحرار بنفس الدائرة، على “الكثير من أشكال التدخل السافر من طرف السلطات لصالح كريم غلاب”.

 وأضافت ذات المصادر أن من بين الأمور التي تطرق إليها بوسعيد مع العاملة بن الشويخ، هي الضغط الذي يمارسه رئيس دائرة ببن مسيك على عبد الإله مغيث، الذي كان وصيفا لغلاب في لائحته للانتخابات الجماعية الأخيرة، قبل أن يتخلى عن دعمه في الانتخابات البرلمانية لـ7 أكتوبر، حيث استدعاه رئيس الدائرة المذكور في مناسبتين، وطلب منه “دعم غلاب لقطع الطريق على العدالة والتنمية” تقول مصدر من داخل حزب الاستقلال ومن داخل التجمع الوطني للأحرار.

يذكر أن العديد من أعضاء اللجنة المركزية والمجلس الوطني لحزب الاستقلال بالدار البيضاء، قرروا مقاطعة حملة كريم غلاب، بعد رفضهم الأسماء الذي وضعها غلاب معه في اللائحة و”الذين جاء بهم من حزب آخر ضد إرادة المناضلين الاستقلاليين” يقول القياديون الاستقلاليون الغاضبون.

شاركها

شاهد أيضاً

تمارة:ضابط أمن يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض مواطنين للخطر

تمارة:ضابط أمن يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض مواطنين للخطر

  اضطر ضابط أمن يعمل بالهيئة الحضرية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة لاستخدام سلاحه الوظيفي ...