الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / لو علمت ما فائدة الماء الابيض المتواجد فوق علبة الياغورت لما تخلصت منه ابدا

لو علمت ما فائدة الماء الابيض المتواجد فوق علبة الياغورت لما تخلصت منه ابدا

 

ماء الياغورت أو الزبادى ، أو مصل الزبادى كما يطلق عليه العلماء ، فهو كالسحر ونحن نستهون به ، وكلما نجد ماء فوق علبة الزبادى ، نشعر بأنه به شىء غريب أو قابل للفسد وغير صالح للتناول , ودائماً نتحدث عن الزبادى وفوائده، والا أحد يذكر ماء الزبادى وفوائده فى شفاء الأمراض.

 

وفوائد الزبادى معروفة ، للصحة والبشرة ، حيث يستخدم فى عدة ماسكات علاجية للبشرة ، ويرطب البشرة , ويحتوى على نسبة عالية من الكالسيوم والفيتامينات ، وماء الزبادى أو مصل الزبادى يقوم بشفاء الأمراض ،ومفيد جداً للبشرة ، وغنى بالأحماض الأمينية.

الأمراض التى يعالجها ماء الياغورت :

  • يساعد ماء الزبادى على التخلص من حصوات الكلى فهو، ينقذ المريض ويجعله لا يحتاج للعمليات ، فعندما يقوم الشخص بتناول ماء الزبادى يومياً على الريق ، وسوف تخرج الحصوات بسهولة .
  • من يعانى من ألم فى أسفل الظهر وتعب فى الكلى ، ورمل على الكلى ، عندما يقوم بتناول ماء الزبادى، والمداومة عليه تشفيه من هذه الأعراض .
  • مفيد جدأ ماء الزبادى للبشرة ، فهو يعمل على إخفاء أثار الحبوب،  وعندما تدهن منه النساء يومياً بشرتها ، ينقى بشرتها ويخفى النمش.
  • ماء الزبادى يشفى من البواسير ، بدون علاج وعمليات جراحية , يتم دهن البواسير به ، فيشعر المرض بالراحة ويخفف من الإلتهابات , ألم البواسير .
شاركها

شاهد أيضاً

بغيت نشري سيارة مستعملة اشنوا ندير

بغيت نشري سيارة مستعملة اشنوا ندير

شاركها