الرئيسية / أهم الأخبار / شارع الشجر: إيقاف شخصين بعد سرقة دراجة نارية نوع هوندا SH من داخل محل

شارع الشجر: إيقاف شخصين بعد سرقة دراجة نارية نوع هوندا SH من داخل محل

بتاريخ 26 شتنبر الجاري، تمكنت مصالح أمن ابن مسيك بتنسيق مع نظيرتها بمولاي رشيد من إيقاف شخصين، للإشتباه في تورطهما في سرقة دراجة نارية والمساهمة.

وأفاد مصدر أمني أن المصالح الأمنية بابن مسيك وبمجرد تلقيها شكاية تتعلق بسرقة دراجة نارية نوع هوندا SH من داخل محل متواجد بشارع ادريس الحارثي، حتى باشرت تحرياتها الميدانية وأبحاثها في شقها العلمي والتقني مستغلة تسجيل فيديو حددت من خلاله هوية أحد المشتبه فيهم، الذي جرى إيقافه على متن الدراجة موضوع السرقة، وقد اعترف خلال البحث الأولي بالمنسوب إليه، مصرحا على أنه قام بتلك السرقة بواسطة مفاتيح مزورة رفقة شخصين آخرين لا يزال البحث جاريا في شأنهما، فيما حصل على المفتاح من شخص ثالث تمكنت العناصر الأمنية من إيقافه هو الآخر.

الموقوفان تمت إحالتهما على فرقة الشرطة القضائية وتم وضعهما رهن إشارة البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إلى أن تم تقديمهما إلى العدالة بتاريخ يوم أمس الأربعاء 28 شتنبر 2016.

ودائما وفي إطار الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة ترويج المخدرات، خاصة الاتجار في الأقراص المهلوسة، تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء من توقيف أربعة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية، وحجز 300 قرصا مخدرا من نوع ريفوتريل.

المعنيون بالأمر تم إيقافهم على مستوى طريق الجديدة، بعد نصب كمين محكم لهم، بحيث أسفرت عملية التفتيش الوقائية التي أجريت عليهم من حجز كمية الأقراص المهلوسة الـ 300 وكلها من نوع ريفوتريل، بالإضافة إلى كمية من مخدر الشيرا تزن 25 غراما وخمس هواتف نقالة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

شاركها

شاهد أيضاً

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

  مواصلة لمسار تنزيل استراتيجية فتح الباب أمام الكفاءات الشابة لتحمل مسؤولية التسيير الأمني وتكريس ...