الرئيسية / أهم الأخبار / سيدي عثمان: مريض الخيرية يلقى عناية فائقة بعد نشركم مأساته

سيدي عثمان: مريض الخيرية يلقى عناية فائقة بعد نشركم مأساته

الحمد لله  بفضل تضامن القراء مع حالة هذا الشيخ الهرم ، نزيل بخيرية تيط مليل ، و الذي نشرنا معاناته بعد أن تم نقله الى أحد مستشفيات البيضاء بدون ملف طبي و لا حفاضات.

الآن توصلنا بأنباء و صور تثبت أن المسؤولين و الطاقم الطبي بمستشفى سيدي عثمان قد قاموا بأكثر من واجبهم تجاه هذه الحالة المرضية و الإنسانية ، بحيث أن إدارة المستشفى قد خصصت له مكانا ملائما و طاقما طبيا يسهر على مراقبة حالته على الدوام ، كما و أن المدير الجهوي للصحة قد قام باللازم و شدد على متابعة هذه الحالة .

يشار الى أنه من المنتظر أن تجرى للمريض عملية بتر جزئي لرجله ، بالنظر الى أنه مصاب بداء السكري

بقي أن نضيف أن مسؤولي خيرية تيط مليل بدورهم قد تحملوا ، و لو متأخرين ، مسؤوليتهم تجاه نزيلهم ، ووفروا له الحفاضات “ليكوش” و الادوية  ووضعوا نزيلا بالخيرية ذاتها مع مريضهم بالمستشفى لكي يكون قربه و يراعي احتياجاته الخاصة .

شكرا لكل من ساند هذه الحالة المرضية و الإنسانية من مواطنين تشاركوا حالته على الفايسبوك ، أو قاموا بزيارته ، كما هو حال أحد الفاعلين الجمعويين الذي يظهر بمعية المريض في الصورة ،

و شكرا أيضا للمسؤولين بمستشفى سيدي عثمان ، و للأطباء و الممرضين  و شكرا للمسؤولين بخيرية تيط مليل على تحمل مسؤوليتهم تجاه هذا النزيل ، و لو أن أنباء تشير الى معانات نزلاء الخيرية المذكورة و افتقارهم الى الكثير ، بالرغم من المساعدات الكثيرة التي يقدما المواطنون المحسنون

شاركها

شاهد أيضاً

أمريكا تصفع اسبانيا وتقف بجانب المغرب

أمريكا تصفع اسبانيا وتقف بجانب المغرب

  شاركها