الرئيسية / أهم الأخبار / سيدي عثمان: مريض الخيرية يلقى عناية فائقة بعد نشركم مأساته

سيدي عثمان: مريض الخيرية يلقى عناية فائقة بعد نشركم مأساته

الحمد لله  بفضل تضامن القراء مع حالة هذا الشيخ الهرم ، نزيل بخيرية تيط مليل ، و الذي نشرنا معاناته بعد أن تم نقله الى أحد مستشفيات البيضاء بدون ملف طبي و لا حفاضات.

الآن توصلنا بأنباء و صور تثبت أن المسؤولين و الطاقم الطبي بمستشفى سيدي عثمان قد قاموا بأكثر من واجبهم تجاه هذه الحالة المرضية و الإنسانية ، بحيث أن إدارة المستشفى قد خصصت له مكانا ملائما و طاقما طبيا يسهر على مراقبة حالته على الدوام ، كما و أن المدير الجهوي للصحة قد قام باللازم و شدد على متابعة هذه الحالة .

يشار الى أنه من المنتظر أن تجرى للمريض عملية بتر جزئي لرجله ، بالنظر الى أنه مصاب بداء السكري

بقي أن نضيف أن مسؤولي خيرية تيط مليل بدورهم قد تحملوا ، و لو متأخرين ، مسؤوليتهم تجاه نزيلهم ، ووفروا له الحفاضات “ليكوش” و الادوية  ووضعوا نزيلا بالخيرية ذاتها مع مريضهم بالمستشفى لكي يكون قربه و يراعي احتياجاته الخاصة .

شكرا لكل من ساند هذه الحالة المرضية و الإنسانية من مواطنين تشاركوا حالته على الفايسبوك ، أو قاموا بزيارته ، كما هو حال أحد الفاعلين الجمعويين الذي يظهر بمعية المريض في الصورة ،

و شكرا أيضا للمسؤولين بمستشفى سيدي عثمان ، و للأطباء و الممرضين  و شكرا للمسؤولين بخيرية تيط مليل على تحمل مسؤوليتهم تجاه هذا النزيل ، و لو أن أنباء تشير الى معانات نزلاء الخيرية المذكورة و افتقارهم الى الكثير ، بالرغم من المساعدات الكثيرة التي يقدما المواطنون المحسنون

شاركها

شاهد أيضاً

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

  مواصلة لمسار تنزيل استراتيجية فتح الباب أمام الكفاءات الشابة لتحمل مسؤولية التسيير الأمني وتكريس ...