الرئيسية / أهم الأخبار / بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بخصوص شغب سباتة

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بخصوص شغب سباتة

 

أكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن الدارالبيضاء قامت خلال ليلة أمس الجمعة وصباح يومه السبت باعتقال ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 21 و25 سنة، محسوبين على أحد فصائل مشجعي كرة القدم التي تنشط بمدينة الدار البيضاء، وذلك بعد أعمال تخريبية شهدتها منطقة سباتة ليلة الجمعة.

وأشار البلاغ إلى أن دوريات الشرطة تمكنت بعد تدخلها من إيقاف ثلاثة عناصر مشتبه منهم، مع تسجيل تعرض ثلاثة عناصر، من بينهم موظف شرطة برتبة حارس أمن، لإصابات جسدية نقلوا على إثرها للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

ويعود سبب الأعمال التخريبية، حسب ما أوضحته مصادر خاصة لموقع القناة الثانية، إلى مواجهات بين أحد فصائل الرجاء البيضاوي “غرين بويز” وفصيل الوداد البيضاوي “وينرز”، سيما وأن الفصيل الرجاوي دأب في الأسابيع الأخيرة على القيام باجتماعات خاصة لاستقبال منخرطيه الجدد بملعب “تيسيما” المتواجد بمنطقة سباتة.

ويواصل فصيل “غرين بويز” أنشطته بشكل عادي رغم القرار القاضي بمنع مجموعات الإلترات من ممارسة أنشطتها، حيث تمكن، بموازاة عقده لاجتماعات الانخراط، من تنصيب “الباش” المخصص به خلال آخر مقابلتين في البطولة الاحترافية المغربية.

شاركها

شاهد أيضاً

أمريكا تصفع اسبانيا وتقف بجانب المغرب

أمريكا تصفع اسبانيا وتقف بجانب المغرب

  شاركها