الرئيسية / أخبار الجالية المغربية / إيطاليا: مغربي يختطف و يحتجز مواطن إيطالي

إيطاليا: مغربي يختطف و يحتجز مواطن إيطالي

 

قام مهاجر مغربي باختطاف مواطن إيطالي، تحت التهديد بالسلاح، ونقله إلى وجهة مجهولة لم يستطع المحققون الوصول إليها بالرغم من المعدات البشرية والتقنية الهائلة التي خصصت لهذه العملية.

ووفقا لما أوردته وكالة “آكي” الإيطالية، يومه السبت، فإنه بينما كانت مصالح الأمن تستنفر وحداتها للبحث عن الضحية الإيطالي والجاني المغربي، كان الإثنان يقبعان داخل غرفة فوق سطح منزل الزوجة الإيطالية السابقة للمهاجر المغربي. وبعد مرور يومين وأمام اشتداد الجوع عليهما قام المهاجر المغربي فيما يشبه القيام بتسليم نفسه، باقتحام بيت زوجته السابقة وإطلاق النار من مسدس تبين أنه غير حقيقي وعبارة عن لعبة.

وعن الأسباب التي دفعت المهاجر المغربي “ع ح” البالغ من العمر 37 سنة، لاختطاف الإيطالي “ميركو جاكوميني” البالغ 45 سنة، يضيف ذات المصدر، قالت رئيسة شرطة بريشّا، إن المهاجر المغربي انتابته شكوك بوجود علاقة بين زوجته السابقة و”جاكوميني” بعدما قام هذا الأخير بإيصالها عبر سيارته في أكثر من مناسبة أثناء اشتغالهما بنفس الشركة في الصيف الماضي، وأن “حيدة” كان يريد مواجهة الاثنين بهذه الحقيقة.

وكان المهاجر المغربي قد قام باختطاف العامل الإيطالي، عند منتصف ليلة الثلاثاء الماضي، من بيته بعدما أرغم أحد زملائه في العمل على إرشاده إلى بيته والعمل على مرافقتهما إلى منطقة غابوية، حيث ظل المحققون يبحثون هناك لمدة يومين، مستخدمين الطائرات والكلاب المدربة ومختلف المعدات التقنية، وبالرغم من أن مصالح الأمن وضعت بيت الزوجة تحت الحراسة الدائمة إلا أنها لم تتصور أن المهاجر المغربي كان قد سبقها إلى هناك.

شاركها

شاهد أيضاً

الحكومة تستعد لتخفيف شروط الولوج إلى المغرب

الحكومة تستعد لتخفيف شروط الولوج إلى المغرب

  تتجه السلطات المغربية نحو توسيع نطاق تخفيف البروتوكول الصحي الخاص بالرحلات المتخذ ضد ”كورونا”، ...