الرئيسية / إقتصاد / بعد تاشفين سنتر.. قريبا إفتتاح مركز تجاري كبير بمارينا الدارالبيضاء

بعد تاشفين سنتر.. قريبا إفتتاح مركز تجاري كبير بمارينا الدارالبيضاء

 

أعلنت كل من هولدينغ مرجان والعقارية شالة، الشريكان في إنجاز “MARINA SHOPPING” عن افتتاح واحد من أكبر المراكز التجارية بالمغرب.

ويندمج هذا المركز التجاري ضمن المرافق التي ستتواجد بمارينا الدار البيضاء، وهو مشروع مبتكر، يطمح إلى أن يرقى بالدار البيضاء إلى مصاف المدن الميتروبولية اقتصاديا وسياحيا، وذلك من خلال موقعها الجغرافي المميز وتوفرها على ربط متعدد للمواصلات العامة.

ويتواجد المركز التجاري “MARINA SHOPPING” على مقربة من وسط المدينة، بين ميناء الدار البيضاء ومسجد الحسن الثاني، ليعزز الروابط التاريخية بين المدينة والمحيط. وإلى جانب كونه قطب جذب فإنه أيضا صلة وصل بين سكان مارينا الجديدة وبين سكان مدينة الدار البيضاء.

ويأتي اختيار موقع المركز، لتعزيز جاذبية وتجديد المنطقة بجانبيها الأصيل والعصري. ويمكن قرب المركز من محطة القطار الميناء ووسط المدينة، من الاستفادة من خدمة ممتازة بالنسبة لمنطقة تعتبر منطقة تجمعات أكثر من أي وقت مضى.

وتم تصميم “MARINA SHOPPING” كفضاء للحياة على ثلاث مستويات منها رصيف كبير يطل على المحيط الأطلسي، حيث يوفر للأشخاص فضاء للتنزه بمحاداة البحر إلى غاية مسجد الحسن الثاني.

ويجمع المركز الجديد، بين الهندسة المعمارية والديكورات ذات الطابع الزخرفي، معتمدا على اللمسة الفنية والديكور المغربي، حيث جعله ذلك يتميز ببصمة فريدة تجمع بين الحياة الحضرية للحي، وتصميم يحترم المحيط البيئي، وفضلا عن ذلك تم اعتماد تقنيات ومواد عصرية وفريدة تثمن اقتصاد الطاقة من خلال الإضاءة الطبيعية للفضاءات الداخلية واستعمال مصابيح LED تقتصد الطاقة.

ويضم المركز التجاري “MARINA SHOPPING”، أزيد من 140 علامة، و4 أبراج مخصصة للمكاتب حيث يتيح لزبنائه أزيد من 1400 مكانا لوقوف السيارات موزعة على مستويين.

ويمكن المركز التجاري الجديد، زبنائه أيضا، من مزيج متنوع من العلامات الوطنية والدولية، ويستجيب كذلك لحاجيات مختلف الفئات السوسيومهنية حيث يضم مايلي:

سوق ممتاز “مرجان”، وفضاء للاسترخاء والتجميل SPA، وفضاء للترفيه، وفضاء للمطاعم يضم 34 مطعما، وعلامات تجارية للخدمات، وعلامات تجارية للمعدات المختلفة والتجهيزات المنزلية، وعلامات تجارية للمعدات الرياضية، وعلامات تجارية للخدمات الجاهزة ( رجال و نساء وأطفال)، وعلامات تجارية لمعدات التجميل والاكسسوارات والمجوهرات.

شاركها

شاهد أيضاً

المجموعة المصرية “كازيون” تستعد لمنافسة “بيم” في السوق المغربية قريبا

المجموعة المصرية “كازيون” تستعد لمنافسة “بيم” في السوق المغربية قريبا

  كشفت معطيات جديدة، عن اقتحام المجموعة المصرية الرائدة في البيع بالتجزئة والتخفيضات “كازيون ماركت” ...