الرئيسية / أخبار الجالية المغربية / رحلات جوية بين المغرب وفرنسا بـ 86 درهم و أخرى ب 139 درهما

رحلات جوية بين المغرب وفرنسا بـ 86 درهم و أخرى ب 139 درهما

 

أعلن مجلس جهة درعة تافيلالت أن شركة فرنسية للنقل الجوي ستشرع ابتداء من 2 أبريل المقبل في تنظيم رحلات جوية بين ورزازات وعدد من الدول الأجنبية،  بأثمنة مناسبة.

وقال مجلس جهة درعت تافيلالت في بلاغ له، أنه “ابتداء من تاريخ 2 أبريل 2019 ستشرع شركة النقل الجوي ، في ربط ورزازات بمدينة بوردو برحلتين أسبوعيتين، يومي الثلاثاء والسبت على الساعة الثامنة والنصف صباحا ذهابا، وبأثمنة ذات تنافسية عالية جدا”، مشيرة إلى أن سعر الرحلة لا يتعدى 86 درهما.

وأضاف المجلس أن الشركة نفسها، ستقوم بربط جهة درعة تافيلالت بمارسيليا، انطلاقا من 3 من الشهر المقبل، بثمن حُدد في 139 درهما.

وأضاف مجلس جهة درعة تافيلالت، أن هذا الثمن سيمكن  المواطنات والمواطنين من مغاربة العالم، من الاستفادة من هذه الخدمة في زيارة ذويهم في مختلف المناسبات ومتابعة سير استثماراتهم بالجهة، وكذا الفاعلين في مجال السياحة من استثمار هذا الإنجاز لتحسين الجاذبية السياحية للجهة بشكل عام وورزازات بشكل خاص”.

ومن جهة أخرى، كشف مجلس جهة درعة تافيلالت أنه صادق على ملحق اتفاقية تعديلية لاتفاقية الشراكة، التي تجمعه مع شركة “لارام”، والتي تقضي برفع عدد الرحلات نحو المطارات الثلاثة بالجهة ابتداء من 1 أبريل 2019.

وفي السياق ذاته، يقول البلاغ، أن نفس الشركة ستقوم بربط مدينة Marseille بالجهة ابتداء من 3 أبريل 2019 برحلتين أسبوعيتين (يومي الأربعاء والأحد في الساعة الثامنة والنصف صباحا ذهابا )، حيث سيتم ربط مطار ورزازات برحلات حدد ثمن الرحلة الواحدة ذهابا فقط في 139 درهم.

شاركها

شاهد أيضاً

الحكومة تستعد لتخفيف شروط الولوج إلى المغرب

الحكومة تستعد لتخفيف شروط الولوج إلى المغرب

  تتجه السلطات المغربية نحو توسيع نطاق تخفيف البروتوكول الصحي الخاص بالرحلات المتخذ ضد ”كورونا”، ...