الرئيسية / رياضة / جماهير الوداد تختار “كازادي” لاعب الشهر داخل الفريق

جماهير الوداد تختار “كازادي” لاعب الشهر داخل الفريق

 

اختارت جماهير الوداد الرياضي، مهاجمها كازادي كاسونغو، نجما للفريق في شهر يناير، بعد استفتاء قامت به الصفحة الرسمية للنادي، على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وجاء اختيار أنصار الفريق للاعب الكونغولي، بعد المستوى الكبير الذي قدمه طيلة الشهر الماضي، حيث تمكن من هز شباك الخصوم في سبع مناسبات، بالإضافة لتقديمه تمريرة حاسمة واحدة، خلال ست مقابلات خاضها مع النادي.

وتمكن اللاعب ذو 27 ربيعا، من تسجيل خمسة أهداف في منافسات “البطولة الإحترافية”، بدءا بفريق المغرب التطواني، الذي هز شباكه في مناسبتين، مرورا بحسنية أكادير الذي تمكن من زيارة مرماه في فرصة واحدة، وصولا لمقابلة أولمبيك آسفي التي تألق فيها بشكل كبير، عن طريق توقيعه لهدفي الفوز، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لهدف واحد، برسم الجولة 12 من “الدوري المحلي”.

وتواصل مسلسل تألق اللاعب السابق لشباب المحمدية، على مستوى المنافسات القارية، بتسجيله لهدفين على كل من بيترو أتلتيكو الأنغولي، وإتحاد العاصمة الجزائري، خلال ثلاث مقابلات خاضها مع الفريق، في منافسات “عصبة الأبطال الأفريقية”.

جدير بالذكر أن كازادي كاسونغو، كان قد استهل مشواره الإحترافي رفقة فيتا كلوب الكونغولي، الذي انتقله منه لمواطنه موتيما بيمبي، ثم شباب المحمدية، الذي سرَّحه لصالح فريق الوداد الرياضي، في الميركاتو الشتوي الحالي.

شاركها:

شاهد أيضاً

اجتماع حاسم لجامعة الكرة الخميس المقبل

اجتماع حاسم لجامعة الكرة الخميس المقبل

  أكد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها حددت لخميس المقبل، موعدا لعقد اجتماع ...