fbpx
الرئيسية / رياضة / الوينرز تجتمع بلاعبي الوداد وتصدر بلاغا شديد اللهجة

الوينرز تجتمع بلاعبي الوداد وتصدر بلاغا شديد اللهجة

 

اجتمع أعضاء فصيل “إلترا الوينرز” المساند الرسمي لنادي الوداد الرياضي، يوم أمس الأربعاء، ببعض لاعبي الفريق الأحمر، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي شهدتها “القلعة الحمراء”، أبرزها الهزيمة أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية.

وأصدرت “الوينرز” بلاغا يؤكد أن الاجتماع هو بمثابة خطوة لجعل كافة مكونات النادي تلتف حول الفريق، فضلا عن دعمه للخروج من “أزمة النتائج”، وأيضا مساعدته للعودة لمساره الصحيح، من أجل المنافسة على لقبي دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية.

وخلال مجريات الاجتماع، طرح اللاعبون المشاكل التي يعانون منها والظروف التي تعترض طريقهم، ليتم تنبيههم وتحذيرهم من مغبة التخاذل لأي سبب كان، وأن لا أعذار لهم لتقديم تلك المستويات المتواضعة.

وأشارت “الوينرز”، في بلاغها، إلى أنها ستفتح صفحة جديدة أساسها الدفاع عن قميص الفريق وتبليله ورؤية اللاعبين يدافعون بشراسة على اسم الوداد الرياضي.

وعن واقعة اللاعب زهير المترجي، قالت “الوينرز”: “من أسقط منكم القميص أرضا أو رماه أو أهانه.. فلن يرتديه مجددا أبدا.. ولو أطبقت السماء على الأرض.. وإن تم وحصل فليتحمل الكل مسؤولية ما سيقع حينها وانتهى الموضوع هاهنا.. لطالما حملنا الرئيس وحده مسؤولية كل ما يقع بالنادي وربما دفعكم هذا إلى الظن بأنكم في منأى ومأمن عن غضبنا.. وعليه فلتعلموا منذ اليوم فصاعدا.. أن بعض الظن إثم… وأن الظن لا يغني من الحق شيئا، وكلكم مسؤولون”.

كما نبهت “الوينرز”، في بلاغها، من تصديق الأخبار المغلوطة التي لا أساس لها من الصحة وتسعى للتشويش على الفريق، خاصة بعض الصفحات الفايسبوكية التي تحمل اسم النادي ولا تكف عن خلق الفتن وتزوير الحقائق ونشر الافتراآت والأكاذيب.

وختم البلاغ بما يلي: “من يلعب منكم بالمجان، صدقة منه أو زكاة على النادي وجمهوره، فليتوقف فنحن في غنى عن صدقته وزكاته. ومن كان منكم يتقاضى قوت حياته وحياة ابنائه وأحفاذه، فليبلل القميص وليتشرف بحمله وليدافع عنه بقوته بل وبدمه إن اقتضى الأمر، ومن لم يستطع تحمل مسؤوليته، فلينزعه بهدوء وليعده إلى رفه، ثم ليرحل في سكينة ووقار، وله منا كل الإحترام والتقدير”.

وجدير بالذكر، يستعد فريق الوداد البيضاوي، يوم السبت المقبل، لملاقاة مضيفه يوسفية برشيد، على أرضية الملعب البلدي في برشيد، برسم الجولة 17 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

إستنفار بالرجاء بعد إصابة إدارية بفيروس ” كورونا”

إستنفار بالرجاء بعد إصابة إدارية بفيروس ” كورونا”

  بعد أن عاشت إدارة الرجاء البيضاوي رعبا كبيرا بسبب إصابة إدارية بفيروس كورونا، جاءت ...