الرئيسية / رياضة / بنحليب يقترب من العودة للرجاء

بنحليب يقترب من العودة للرجاء

 

دخل محمود بنحليب/ مهاجم الرجاء الرياضي لكرة القدم، مرحلة الترويض الأخيرة في مسار علاجه بعد العملية الجراحية التي خضع لها في مستشفى “اسبيتار” بعد إصابته في الركبة خلال مباراة التي جمعت الفريق الأخضر أمام نهضة بركان في منافسات الدوري الاحترافي لكرة القدم .

وأوضحت مصلدر مطلعة، أن  المرحلة العلاجية لمحمود بن حليب  ستستغرق 3 أسابيع على الأقل  قبل الإعداد لعودته إلى المغرب للدخول في مرحلة جديدة من التداريب تحت إشراف الطاقمين الطبي والتقني للفريق الأخضر آملا في تحضيره للعودة للدفاع عن ألوان الرجاء.

وأنهى بنحليب مرحلة الترويض، وبات مستعدا للقيام بالعديد من الحركات الرياضية من أجل تقوية رجله، والتي تتطلب أسبوعين من التدريبات إلى ثلاث، قبل إنهاء مساره في “اسبيتار” القطري وعودته  إلى المغرب لتكملة حصص الترويض الأخيرة قبل دخوله إلى التدريبات رفقة الفريق.

ووضع مسؤولو “اسبيتار” احتمال لحاق بنحليب بمجموعة الفريق وإجرائه لمباريات هذا الموسم، في حالة تم تعديل تاريخ نهاية الموسم الكروي من نهاية ماي إلى نهاية يونيو أو يوليوز بسبب توقيف مباريات الدوري الاحترافي وكأس محمد السادس وعصبة الأبطال الإفريقية وهي المسابقات التي مزال الرجاء منافسا فيها.

شاركها

شاهد أيضاً

“الوينرز” يخرج ببلاغ ناري بعد الهزيمة أمام الرجاء

“الوينرز” يخرج ببلاغ ناري بعد الهزيمة أمام الرجاء

  أصدر “الوينرز”، الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي، بلاغا عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ...